إجتماعيات

تكريم الطلاب المتفوقين في دورة سلهب في طرابلس

كرم منتدى النجوى والثناء الخيري
الطلاب المتفوفين في دورة نادر سلهب، في مطعم الليسيه طرابلس، بحضور مهتمين.

بداية، ألقى رئيس الجمعية الصحافي محمود النابلسي، كلمة أثنى فيها على “دور التربية والتعليم في هذه الأيام الصعبة التي يعاني فيها الجميع، خاصة الطلاب الذين يأنون من حرمانهم من أبسط حقوقهم في العيش الكريم ومن التعليم”. ولفت الى “اهمية الدورة وتركيزها على تزويد الفتية والشبان بالعلم والمعرفة والأخلاق الحسنة ليكونوا قادة المستقبل، ويرفعوا لواء الوطن عاليا”.
وتم في نهاية اللقاء، الذي تخلله غداء على شرف الحضور، تكريم الطلاب المتفوقين في الدورة، كما تم تقديم درعا باسم الجمعية للطفل نادر سلهب لابداعاته في تطوير عمل الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

iPublish Development - Top Development Company in Lebanon
زر الذهاب إلى الأعلى