الأخبار اللبنانية

جبهة العمل الاسلامي: للتجاوب مع خطة طرابلس ورفع الغطاء عن المخلين بالأمن

تمنت جبهة “العمل الإسلامي” في لبنان في بيان اليوم “نجاح الخطة الأمنية الجديدة لمدينة طرابلس وعودة الهدوء والطمأنينة والسكينة إلى ربوعها وأهلها”، مؤكدة “ضرورة التزام كافة الأطراف المتقاتلة بوقف العمليات العسكرية والقنص”.

ودعت “الجميع إلى التجاوب مع هذه الخطة ومع إجراءات الجيش الميدانية الذي نفذ وينفذ اليوم انتشارا واسعا في محاولة ضاغطة منه لوقف حمام الدم والفلتان الأمني الذي فاق كل التصورات”.

وطالبت “بسحب كل المظاهر المسلحة ورفع الغطاء فعلا لا قولا عن المجرمين والمخلين بالأمن الذين عاثوا في الأرض فسادا وسفكوا الدماء وأزهقوا الأرواح ودمروا وأحرقوا البيوت والأرزاق والممتلكات وروعوا الآمنين الأبرياء على مدى الأيام الدموية الماضية التي عصفت بمدينة العلم والعلماء ظلما وقهرا وتعسفا”.

وطالبت “بضرورة معاقبة المجرمين الإرهابيين الذين قاموا بتفجيري مسجدي التقوى والسلام، وبضرورة الإسراع في إصدار الحكم القضائي على الموقوفين المتهمين حتى تأخذ العدالة مجراها وينال المجرم الحقيقي عقابه الصارم الذي يستحقه وذلك كي ترتاح المدينة برمتها بعد إعلان وكشف المجرم الحقيقي، وكشف المخطط والمدبر والممول لهذه التفجيرات ولكل التفجيرات الإرهابية الدموية التي ذهب ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى والمصلين في طرابلس والرويس وغيرها من المناطق اللبنانية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى