فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” كل التحية لاتحاد ابناء رام الله في امريكا الذين يزورون وطنهم في هذه الايام

القدس – وجه سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم التحية لاتحاد ابناء رام الله في امريكا والذين يقومون في هذه الايام بجولة في الاراضي الفلسطينية حيث شاركوا في احتفالات عيد القيامة .
وقال سيادته بأن ابناء رام الله المغتربين والذين غادروا مدينتهم الجميلة قبل عشرات السنين لم ينسوا بلدهم الطيب ووطنهم الجميل فهم بعيدون بأجسادهم عن مدينتهم ولكن رام الله في قلوبهم وفي وجدانهم ويزورنها بشكل مستمر ولهم بصمات في اكثر من زاوية في هذه المدينة كما وفي غيرها من الاماكن .
وكما هو حال اتحاد ابناء رام الله في امريكا هكذا هم ايضا ابناء شعبنا الفلسطيني من كافة المدن والقرى والبلدات الفلسطينية الذين لم ينسوا بلدهم الذي تركوه عنوة في ظل ظروف سياسية ومعيشية واجتماعية.
نحيي كافة ابناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان والذين لم ينسوا بلدهم الام ومن هو قادر منهم على ان يزور بلده انما يقوم بهذا وزيارة من هذا النوع هي عودة الى الجذور فكل فلسطيني يملك جواز سفر يؤهله زيارة موطنه الاصلي فليفعل هذا ولا يتردد وليكن لابناء فلسطين المغتربين بصمات في وطنهم في دعم صمود ابناء هذا البلد الذي يعاني من الاحتلال وممارساته وسياساته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى