ثقافة

المتروبوليت أفرام يزور الثانوية الوطنية الأرثوذكسية – الميناء

زار مطران طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الارثوذكس المتروبوليت أفرام  الثانوية الوطنية الأرثوذكسية – الميناء يرافقه الشماس برثانيوس ابو حيدر للوقوف على كل جديد طرأ على الثانوية من حيث البناء او من حيث الطرق التعليمية الحديثة .
كان في الاستقبال مدير الثانوية المربي جهاد حيدر الذي انتقل مع سيدته الى كافة الطوابق التجددة بألوانها المناسبة لراحة الطلاب النفسية والبصرية .
بعدها زار الميروبوليت أفرام الطلاب في صفوفهم ليطرح عليهم بعض الأسئلة حول المواد التي يدرسونها وقت زيارته لهم لامساً تجاوباً يعكس أملاً بجيل يعد بمستقبل مشرق من خلال الأيدي المتهافتة للإجابة .
وفي ختام جولته على الطوابق المتألقة بحلتها الزاهية انتقل المتروبوليت أفرام الى ملاعب المدرسة ليتفقد كل جديد طارىء على الطلاب مصافحاً اياهم مستمعاً الى كلماتهم وعباراتهم الصغيرة البسيطة مطمئناً على سلامتهم وحسن سير الأمور .
من جهته شكر المربي حيدر المتروبوليت افرام لزيارته الثانوية وتفقده الدائم ومتابعته لجديدها واحولها ودعمه الدائم لها ولطلابها والعاملين فيها .
وقد أبدى المتروبوليت أفرم ردة فعل ايجابية حول ما رأى ولمس من تقدم وتجديد في الثانوية من حيث المنشآت أو من حيث طرق التعليم مباركاً هذا الصرح التربوي العريق قبيل مغادرته متمنياً له دوام الستمرار والنجاح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى