الأخبار اللبنانية

المرابطون تزور الرئيس بري

قام أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان على رأس وفد من أعضاء الهيئة القيادية بزيارة دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري في عين التينة، وجرى خلال اللقاء عرض لمجمل الأحداث والتطورات على الساحتين اللبنانية والعربية خاصة ما يجري في سوريا العربية.

بعد اللقاء، أشار العميد حمدان أن دولة الرئيس نبيه بري يتحمل مسؤولية وطنية كبيرة في هذه الأيام ويقوم بدور جامع وهامّ لكبح جماح الشاردين الذين يحاولون الاستقواء بالواقع الاقليمي والدولي لتحقيق مكاسب وهمية على الساحة اللبنانية. كما دعا إلى الاستماع إلى دولة الرئيس بري والتحلي بالروية والحكمة وقراءة الواقع الميداني والسياسي لما يجري حولنا جيداً. وبالتالي وضع المصلحة الوطنية اللبنانية فوق كل اعتبار والاقتناع بأن تأليف الحكومة والانتخابات النيابية يجب أن تكون استحقاقات وطنية للحفاظ على وجود لبنان وليست عملية استيلاء على السلطة وانقلابات بوسائل أخرى تُدخل لبنان في نفق مظلم لا يعرف أحد مدى أضراره وأخطاره.

وشدد حمدان أن ما يجري في منطقة البقاع الشمالي – الشرقي هو اعتداء موصوف من قبل الارهابيين والمخربين على السيادة الوطنية اللبنانية، وبالتالي يجب التنسيق مع الجيش العربي السوري لمكافحة هؤلاء المخربين الارهابيين، مشدداً أنه إذا كانت هذه الصواريخ تنطلق من مناطق متنازع عليها فيجب على الجيش الوطني اللبناني ضرب هؤلاء الذين يعتدون على الأبرياء والمدنيين في القرى اللبنانية.

وأكد حمدان أن هذه الاعتداءات هي تحذير مسبق ومؤشر على أن هؤلاء الارهابيين والمخربين سوف ينقلون إرهابهم إلى الساحة اللبنانية، وبالتالي على جميع اللبنانيين الوقوف خلف جيشهم الوطني لتوجيه الضربات الاستباقية ضد هؤلاء الأجانب ومكافحة كل من يؤمن لهم بيئة حاضنة من اللبنانيين وإلا فإننا ذاهبون إلى تهديد وجودي للكيان اللبناني وبالتالي القضاء على انجازاتنا الوطنية ومستقبل أولادنا للعيش أحراراً في وطنهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى