الأخبار اللبنانية

المهندس حسن صلاح الدين شكر الرئيس الحريري تمويله الصروح التربوية في عكار

شكر رئيس لجنة الأشغال في بلدية فنيدق وعضو المكتب الهندسي لتيار المستقبل في عكار المهندس حسن صلاح الدين رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري لتمويله بناء الصروح التربوية على مساحة عكار كل عكار .
وقال صلاح الدين : تشهد عكار اليوم تشدين مدارس رسمية بمكرمة وبرعاية كريمة من دولة الرئيس سعد الحريري ممثلا” بوزير التربية والتعليم العالي الدكتور حسن منيمنة والأمين العام لتيار المستقبل الشيخ أحمد الحريري ونواب عكار وفاعليات المنطقة ، بالأمس في تلمعيان وتلعباس الغربي وتكريت ورجم حسين والمجدل في وادي خالد واليوم في برقايل والقرقف ، وقريبا” في البيرة والسنديانة ورحبة ، حيث تشهد عكار بكافة قراها” عرسا” وطنيا” .
ولفت صلاح الدين إلى أهمية هذه المكرمات التي أمطرها رجل الحوار وسيد الأحرار دولة الرئيس سعد الحريري لعكار ، إضافة إلى مشاريع تنموية وإنمائية متنوعة تضع المنطقة على خارطة الأنماء المتوازن .وفي الوقت عينه نرى البعض يراهنون على عودة عقارب الساعة إلى الوراء .
وأكد المهندس صلاح الدين أن أبناء فنيدق وكل عكار يجددون تمسكهم بالمحكمة الدولية سبيلا” وحيدا” لكشف من إغتال الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر الشهداء ، وتطبيق العدالة ، كما واننا نؤكد تأييدنا لحكومة كل لبنان برئاسة دولة الرئيس سعد الحريري ، وللمؤسسات الأمنية والعسكرية وللبنان الدولة والمؤسسات برعاية الرئيس العماد ميشال سليمان ..
وختم صلاح الدين شاكرا” لقائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي وللمؤسسة العسكرية قيادة وضباطا” وأفرادا” ، الرعاية الوطنية المتميزة لمهرجان القموعة السياحي الأول في عكار ، متمنيا” لرئيسي إتحادي بلديات جرد القيطع والجومة في عكار عبد الإله زكريا وسجيع عطية التوفيق لما فيه الخير كل الخير لعكار …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى