المجتمع المدني

القطاع الصحي في جمعية العزم والسعادة وزع المراييل على طلاب مدرسة الكواشرة

قام المستوصف الجوال في جمعية العزم والسعادة الاجتماعية بالتعاون مع جمعية الصداقة التركية اللبنانية بتوزيع المراييل على تلاميذ مدرسة الكواشرة الرسمية المختلطة في عكار بحضور مسؤول القطاع الصحي في جمعية العزم الدكتور صلاح غندور ورئيس بلدية الكواشرة سليمان اسعد ومدير المدرسة ماجد سعيد محمد  وممثلين عن لجنة الاهل.
خلال اللقاء تحدث مدير القطاع الصحي في جمعية العزم الدكتور صلاح غندور باسم جمعية العزم وجمعية الصداقة اللبنانية التركية عن هذه المبادرة واسبابها قائلا:ان هذا العمل تاكيد على  اهتمامنا في لبنان عامة وعكار وطرابلس والشمال خاصة بالناس الذين هم بحاجة الى تحسين أوضاعهم بكل المجالات،وبحاجة الى الاهتمام بالجيل الصاعد ليكون على مستوى علمي جيد
واضاف ان هذه القرية عزيزة على قلوبنا وتلقى اهتماماً خاصا من قبل الرئيس نجيب ميقاتي الذي يكن لاهلها كل احترام  وهو على استعداد دائم لتقديم المعونة لاهلها والوقوف الى جانبهم.
من جهته مدير المدرسة ماجد  محمد عرض للمساعي التي بذلت من اجل تحقيق هذا العمل، وقال: التقينا المسؤولين عن المستوصف الجوال الذي كان يقدم لقاحات في القرية وعرضنا عليه الفكرة وفي فترة وجيزة رد علينا بالموافقة.
وراى ان هذا العمل فيه حكمة من قبل القيمين على جمعية العزم والسعادة الإجتماعية ويعرفون وضع سكان القرية  الذين يعيشون ظروفاًَ صعبة،والكثير من التلاميذ لم يسدد  اهاليهم  رسوم التسجيل حتى اليوم،وان هذه المبادرة وغيرها من الاعمال التي تقدمها جمعية العزم للبلدة تعود بالفائدة الى جميع سكان القرية.
وختم شاكرا جمعية العزم والرئيس ميقاتي وتمنى لهما التوفيق في عملهم الخيري.
بدوره مسؤول لجنة الاهل في المدرسة خالد عتاوي شكر القيمين على جمعية العزم على هذه المبادرة الكريمة متمنياً لهم النجاح في اعمالهم على كل الصعد.
اما رئيس بلدية الكواشرة سليمان سعد فقد اعتبر ان هذا النشاط ينسسجم مع سلسلة التقديمات التي تقدمها جمعية العزم للبلدة واهلها مثنياً على الجهود التي تبذلها في هذا الاطار وفي عمل الخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى