الأخبار اللبنانية

بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني 29تشرين الثاني 2010 لا للتبديد – لاللعنصرية الصهيونية

يصادف اليوم يوم التضامن العالمي مع شعبنا الفلسطيني وعدالة قضيته وحقوق شعبنا الذي ظلم تاريخيا عبر ما احيك له من مؤامرات بريطانية امريكية صهيونية وما مورس بحقه من مجازر وقتل وتدمير وحصار واعتقال وحيث يواصل العدو الصهيوني سياسة الاستيطان في داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة وبناء جدار الفصل العنصري في الضفة الغربية وما يقوم به اليوم من هدم للمنازل في القدس واتخاذ قرار الولاء للكيان الصهيوني مما يهدد ابناء شعبنا في الداخل بالتهجير والتسفير واخيرا اتخاذ قرار بالاستفتاء بشأن القدس والجولان كل ذلك يظهر عنصرية هذا الكيان الصهيوني التوسعي الاستيطاني الغاصب .

اليوم مطلوب منا كفلسطينيين ان نتمسك بحقنا في العودة والدفاع عن القرارات التي اتخذتها الامم المتحدة ومحكمة العدل في لاهاي بشأن الجدار واحرار العالم كلها تقف الى جانب عدالة قضيتنا وحقنا وان ننقل القضية الى الامم المتحدة .

مطلوب اليوم وفي ظل ممارسة العدو سياسة التضليل والخداع واظهار انه الضحية ويطلب من الادارة الامريكية ضمانات عسكرية وامنية وكل ذلك عبر ممارسة ضغوطات على السلطة الفلسطينية التي تتفاوض مع العدو الصهيوني المتغطرس الذي يريد كل شيئ ولا يعطي شيئ لاصحاب الارض الحقيقيين .

اليوم وحيث تمر قضيتنا في خطر التبديد في ظل التفاوض مع هذا العدو الاستيطاني الذي يلتهم الارض ويعمل على تفيير الواقع على الارض الفلسطينية .

اليوم وحيث احرار العالم يقوم بالتضامن مع شعبنا مطلوب منا مايلي :

1-    رفض كل اشكال التفاوض مع العدو الصهيوني .
2-    مطلوب فضح سياسة العدو الاستاطانية والعدوانية .
3-    مطلوب انهاء حالة الانقسام الذي أضر بالقضية الفلسطينية وأضعفها .
4-    أنتقال القضية الفلسطينية الى الامم المتحدة .
5-    التأكيد على حق العودة حق مشروع ولا يسقط بالتقادم
6-    استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية عبر حوار وطني شامل وتحديد أستراتيجية فلسطينية في مواجهة مخططات العدو الصهيوني واعتماد خيار المقاومة حق مشروع في مواجهة الاحتلال .
7-    ايلاء قضية المعتقلين والاسرى في سجون الاحتلال والاهتمام بها وتفعيلها على صعيد الهيئات والمؤسسات الدولية .
8-    اصلاح مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية واعادة بنائها حسب ما أتفق عليه في وثيقة القاهرة في العام 2005 ووثيقة الوفاق في العام 2006 .

المجد للشهداء ونعم لحق العودة الى مدن وقرى فلسطين عام 1948 التي هجر اهلها
وأننا لعائدون
لجنة اللاجئين وحق العودة
منطقة الشمال
29 تشرين الثاني 2010

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى