الأخبار العربية والدولية

الديمقراطية تعقد اجتماعا موسعاً لهيئاتها القيادية في نابلس

نابلس – عقدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة نابلس اليوم اجتماعاًَ موسعاً لهيئاتها القيادية، وذلك استعداداً لإحياء الذكرى الخامسة والأربعين للانطلاقة.
وقال مسؤول الجبهة الديمقراطية محمد دويكات أن الفعاليات التي تنظمها الجبهة بمناسبة الانطلاقة، ستتركز في المناطق المهددة بالمصادرة، وخاصة التي تتعرض للاعتداءات اليومية لقطعان المستوطنين، إضافة إلى عقد الندوات السياسية وتنظيم الفعاليات القطاعية في المحافظة.
وتحدث عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية نزار بني عودة أبرز المحطات المضيئة التي مر بها الشعب الفلسطيني وحركته الوطنية المعاصرة، وخاصة المحطات التي مرت بها الجبهة الديمقراطية منذ انطلاقتها في الثاني والعشرين من شباط عام 1969 حتى الآن، مستعرضاً أهم المحطات التي أسهمت الجبهة فيها للقضية الفلسطينية رغم كافة المعيقات التي واجهتها، وأبرزها البرنامج الوطني المرحلي، والسعي لتجسيد الثوابت الوطنية وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي من اجل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.
وأكد عضو القيادة المركزية للجبهة نزار بني عودة أن هيئة التثقيف الحزبي ماضية في سلسلة الجلسات التثقيفية على مستوى الضفة الفلسطينية، من أجل بناء قيادات شابة قادرة على حمل أعباء النضال الوطني الفلسطيني التنظيمي والجماهيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى