الأخبار اللبنانية

قتيل في عكار وإنزال مواطن من سيارته على “المتن السريع” وسرقتها بعد طعنه

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” عن سلسلة من الحوادث الأمنية وقعت في عدد من المناطق اللبنانية. وذكرت أنه “فيما كان المواطن جرجس ديب فارس يقود سيارته الغولف رقم لوحتها 432009/B موديل 2002 وبوصوله الى طريق سد البوشرية قرب احد المطاعم، صعد الى جانبه شخص يجهله وطلب منه التوجه الى طريق المتن السريع المؤدي الى بعبدات حيث فاجأه بطعنتي سكين في كتفه وخاصرته بعد ان أجبره على ركن بسيارته الى جانب الطريق وأنزله منها وفر بالسيارة الى جهة مجهولة. وقد نقل فارس الى مستشفى مار يوسف في الدورة للمعالجة”.
وفي محلة الجاموس في عكار، تطور إشكال بين اشخاص من آل حفيان وآخرين من آل عكاري الى تضارب بالايدي والعصي والسكاكين وإطلاق نار من أسلحة حربية اصيب بنتيجته المواطن احمد عبده بعدة طعنات، ما استدعى نقله في حال حرجة الى مستشفى اليوسف الطبي وما لبث ان فارق الحياة.

أما في محلة خلدة قرب احدى التعاونيات، فقد حاول شخصان على متن دراجة نارية سلب المدعوين عبد الحق الشيخ ومحمد محمود بكور اللذين تمكنا من السيطرة على السالبين وتوقيف احدهما ويدعى محمد عبد الحسن فياض (من مواليد 1988) وتم تسليمه الى فصيلة الشويفات للتحقيق معه والبحث جار عن السالب الثاني بعد مصادرة مسدس من الموقوف.

وفي بلدة برجا الساحلية الشوفية، دخل اربعة مسلحين مجهولين فيلا نزيه الخطيب وسلبوا الناطور حسين عصمت آغا بندقية صيد وجهازا خليويا و 100,000 ليرة لبنانية وفروا الى جهة مجهولة.

وفي حي الارمن في عاليه، دخل خمسة اشخاص يتكلمون بلهجة سورية ورشة جميل العياص منتحلين صفة امنية وسلبوا العمال هواتفهم الخليوية وما يحملون من اموال نقدية وقد أعطى المسلوبون مواصفات السالبين الذين هم موضع ملاحقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى