الأخبار اللبنانية

الشيخ عبد الرزاق طالب باحالة موضوع التطاول على الجيش على المجلس العدلي

إعتبر رئيس “حركة الإصلاح والوحدة” الشيخ ماهر عبدالرزاق أن “عملية تخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسي بين تركيا واسرائيل هي بمثابة ذرّ للرماد في العيون وهو عملية تمويه للقرار التركي العدواني على الأمة العربية والإسلامية الذي يسمح للقوات الأمريكية بإقامة درع صاروخي لها على الأراضي التركية”.
واعتبر انه “لقد انكشف المكر والخداع التركي أمام الشعوب الإسلامية، وتأكد للجميع ان النظام التركي حريص أشدّ الحرص على المصالح الأمريكية الصهيونية ويعمل ضد أمته بناءً على توصيات المتصهين كمال أتاتورك” .
وبخصوص تقرير الأمم المتحدة حول الإعتداء الإسرائيلي على أسطول الحرية قال عبدالرزاق: “آن الأوان للمخدوعين بالمحكمة الدولية أن يعرفوا أنه لا عدل ولا حقيقة من قبل هذه المحاكم المتصهينة والتي تعمل لصالح العدو الصهيوني وأن كل هذا الضجيج عن المحكمة وصدقيتها من قبل المتآمرين في الداخل والخارج تكذبه الممارسات والقرارات الظالمة المفبركة والتي تهدف إلى ضرب صدقية المقاومة وقوتها والنيل من مجاهديها”.
من جهة ثانية طالب رئيس حركة الإصلاح والوحدة بإحالة موضوع التطاول على الجيش على المجلس العدلي لأن هذه القضية بمثابة عدوان ظالم على لبنان ومؤسساته الضامنة لإستقراره وأمنه وللسلم الأهلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى