ثقافة

فلسطين الحبيبة ” تطلق الملتقى التدريبي الثاني لتنمية قدرات الشباب بغزة

افتتحت مؤسسة فلسطين الحبيبة الملتقى التدريبي الثاني لتنمية وتطوير قدرات الشباب وتحديداً طلاب وخريجي الكليات والجامعات بقطاع غزة وذلك في سياق رؤيتها لدعم وتمكين الشباب. وأوضحت رئيس مجلس إدارة “فلسطين الحبيبة” مها مهنا أن أولى اللقاءات انطلقت بحضور مكثف ومتميز للمتدربين، وتنوعت مواضيع التدريب التي شملت عناوين متعددة تضمنت الذكاء الاجتماعي والعمل التطوعي.
وتقدمت مهنا بالشكر خلال افتتاح الملتقى لطاقم عمل ” فلسطين الحبيبة ” الذي عمل لساعات طويلة على تنظيم وتنفيذ الملتقى، ولطاقم التدريب الذي لم يتوان عن المشاركة والمساهمة في إنجاحه ، وأكدت على تواصل الجهود نحو ملتقيات تدريبية أخرى وصولاً لأعداد اكبر من المستفيدين في إطار خطتها الإستراتيجية للسنوات القادمة.
وأكدت مهنا أن الملتقى  سيستمر لمدة 5 أيام تدريبية مكثفة تتضمن موضوعات الاتصال والتواصل وتنظيم الوقت والثقافة المصرية وبناء الذات إضافة إلى عدد آخر من الموضوعات. ولفت  مدير المشاريع بالمؤسسة حسن شعبان بأن الملتقى يتجدد هذا العام للمرة الثانية بعد النجاح الذي حققته المؤسسة في الأعوام السابقة في مجال بناء المهارات والقدرات الذاتية لطلاب وخريجي الجامعات.
وأشار شعبان إلى أن الفعاليات والأنشطة التي يقوم بها برنامج الشباب تهدف  لبناء وتمكين قيادات قادرة على إحداث تغيير فاعل وايجابي في بناء المجتمع والنهوض به .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى