ثقافة

جامعة المنار بطلة كأس الشمال في كرة القدم

أحرزت جامعة المنار في طرابلس كأس بطولة الجامعات الخاصة في الشمال بكرة القدم، والتي نظمتها على أرض ملعب القلمون، باشراف منسق النشاطات فيها نزيه السيد وتنظيم فواز عواظة، وبمشاركة ثماني جامعات، وتولى الحكم الاتحادي ماهر العلي قيادة المباريات.
وخاض فريق جامعة المنار المباراة النهائية مع فريق جامعة بيروت العربية وفاز عليه بنتيجة (2 ـ1)، وسجل للمنار رامي رضوان وبلال حرب، وللعربية عبدالحميد جباضو
كما جرى اختيار اللاعب عبد الرحمن حايك (المنار) كأفضل لاعب، مدرب فريق جامعة LIU محمد زيلع كأفضل مدرب، وحصل فريق جامعة ULF على جائزة الفريق المثالي.
وهداف البطولة لاعبين محمد جعفر (منار) وعبدالحميد جباضو( عربية)
وهنأ منسق النشاطات في جامعة المنار المدرب نزيه السيد الفريق على الانجاز الذي حققه، مشيرا الى النجاح الذي حققته الدورة منوها بتعاون الجامعات المشاركة.
وقال: إننا نهدف الى حركة رياضية ناشطة في الجامعات اللبنانية كافة، وهي تعتبر خزانا للطاقات والمواهب التي تحتاج الى صقل وتطوير لكي تقترن الانجازات الاكاديمية بالانجازات الرياضية، وبالتالي نؤسس لحياة جامعية قادرة على إيصال طلابنا الى بر الأمان.
وأضاف السيد: نحن في جامعة المنار نسعى بكل جدية وبدعم من الادارة من أجل التطوير الرياضي في كل المجالات، ومن المفترض أن يثمر هذا الجهد قريبا جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى