الأخبار اللبنانية

بلدية طرابلس باشرت ازالة الاضرار التي سببتها الحركة الاعتراضية

باشرت بلدية طرابلس ازالة مخلفات الحركة الاعتراضية التي نتجت منها أعمال تخريب طاولت بعض اللوحات الاعلانية التي كانت تحمل صور رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي ووزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال محمد الصفدي، اضافة الى الأرصفة القريبة من المركزين اللذين تعرضا للاعتداء.

وتفقد رئيس بلدية طرابلس الدكتور نادر الغزال ساحة النور والشوارع المتفرعة منها وباب الرمل والأسواق الداخلية ومنطقة التل، وأصدر تعليماته الى فرق الأعمال في البلدية “للعمل سريعا على ازالة الأضرار وبخاصة سيارة النقل المباشر التابعة لتلفزيون “الجزيرة” والتي كانت قد أحرقت وعمدت سرية اطفاء طرابلس الى اخمادها.

أوضح الغزال أن “ما من قرار باقفال البلدية، ولكن من باب الحرص على سلامة الموظفين كان جوابنا لوسائل الاعلام أن من الممكن استحالة العمل في هذا اليوم كما باقي المؤسسات الرسمية والخاصة في مدينة طرابلس”.

ولفت الى أن “المدينة التي تحترم وتجل كل القيادات الحريصة على ازدهار البلد، تتمنى لابن طرابلس الرئيس ميقاتي تخطي المرحلة الصعبة كما تخطاها في مرحلة التكليف السابقة، وقيادة البلاد الى بر الأمان عبر وسطيته المعهودة والقربية من جميع الأطراف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى