إجتماعيات

بيت الزكاة والخيرات يواصل تقديماته العاجلة شمالاً ويدعو القادرين للمساندة

بعد اللحوم الأسترالية والحصص الغذائية والمبالغ النقدية التي استفاد منها أكثر من ألفين وخمسمئة أسرة في طرابلس شمال لبنان، يواصل بيت الزكاة والخيرات حملته الإنسانية الطارئة لمساعدة الأسر المتعففة واسر الأيتام والمعوقين والعاجزين المسجلة لديه والتي يبلغ عددها خمسة آلاف أسرة.

حيث أطلق المرحلة الثالثة من حملته مخصصاً ألف حصة غذائية لتوزع على أسر جديدة مسجلة ممن لم يصلها الدعم الغذائي، وتتضمن الحصص المكونات الغذائية الضرورية للأسرة من حبوب وزيت وسمن وبعض المعلبات الضرورية.

وقد أفاد مدير البيت الأستاذ كرامي شلق بأن هذه التقديمات تأتي ضمن حملة واسعة أقرها البيت للوقوف إلى جانب المحتاجين والمتعففين الأشد فقراً من أبناء طرابلس وشمال لبنان وذلك ضمن إمكانياته المتاحة، معلنا بأن الحملة مستمرة وستنتقل في المراحل القادمة إلى الميادين لتصل مباشرة إلى المنازل لتشمل آلاف الأسر الجديدة المتعففة الغير مسجلة ضمن كشوفات البيت والتي تخجل من السؤال وباتت بحاجة ماسة لتأثرها بالوضع الإقتصادي الذي يزداد سوءاً يوميا.

ودعا شلق أهل الخير والقادرين للوقوف إلى جانب البيت ومساندة حملته نقداً أو عيناً ولو بالقليل ليتمكن من توسيع تقديماتها لتشمل أكبر عدد ممكن الأسر المحتاجة، لافتاً إلى أن مراكز وفرق البيت مستعدة لاستلام المساعدات على أنواعها لتوضيبها وإيصالها إلى المستحقين وفق الأصول وبناءً لوصية المتبرعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى