ثقافة

بلدية طرابلس توظف 50 شرطياً في ملاكها

بناء لقرار صادر عن مجلس بلدية طرابلس وموافقة وزير الداخلية والبلديات تم تعيين خمسين شرطياً في بلدية طرابلس،تم اختيارهم من ضمن الذين تقدموا سابقاً بطلب الخضوع لمباراة أجرتها بلدية طرابلس وأشرف عليها ضباط وأطباء تم الاستعانة بهم من قوى الأمن الداخلي، حيث فاز حينها بالفحص الطبي 133 شاباً من أبناء المدينة ، واليوم تم اختيار 50 شرطياً من بينهم بناء لشروط اتخذها رئيس وأعضاء المجلس البلدي .
وفي الرابع عشر من الشهر الجاري أجرى لهم قائد الشرطة البلدية سمير آغا المقابلة الوجاهية وأعطى التوجيهات لضمهم الى معهد قوى الأمن الداخلي لمتابعة الدورة العسكرية على أن يتم تسليمهم العتاد اللازم للدورة لحين عودتهم وانضمامهم لشرطة البلدية.
وفي كلمة ألقاها بهم الغزال فجراً قبيل مغادرتهم الى معسكر التدريب في بيروت أكد على أهمية الخطوة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المدينة وتحتاج بالفعل الى زيادة العدد في أفراد الشرطة بغية الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، مؤكداً على الأمال المعقودة عليهم في التخفيف من الفوضى والتعديات والمخالفات القائمة في المدينة بسبب الظروف الاستثنائية التي تعيشها . واعداً ببذل المزيد من الجهود في استكمال توظيف ما تبقى من الشباب والصبايا الذين خضعوا للمباراة في السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى