الأخبار اللبنانية

يكن يستقبل وفد منتدى الوحدة الاسلامية في لندن،

يكن يستقبل وفد منتدى الوحدة الاسلامية في لندن،
ويستنكر دعوة مجرم الحرب الصهيوني ” شيمون بيريز ” الى مؤتمر حوار الأديان. مشيدا بدعوة رئيس الجمهورية ميشال سليمان إلى استبعاده عن المؤتمر.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

صدر عن مكتب الداعية فتحي يكن البيان التالي :

 

استقبل الداعية الاسلامي الدكتور فتحي يكن ” رئيس جبهة العمل الاسلامي ” في دارته بطرابلس وفدا من منتدى الوحدة الاسلامية في ‏لندن برئاسة أمينه العام الدكتور كمال الهلباوي حيث أشاد الوفد بموقف المقاومة وبالانتصارات الكبيرة ‏التي حققتها وبخاصة في حرب تموز 2006، كما قدم الوفد عرضاً لأهداف وأهم أعمال المنتدى.
أكد الدكتور هلباوي  على أن الوحدة الاسلامية هي طريق النصر في معارك الأمة والتحديات التي تواجهها في كل مكان ، وأن المذهبية صناعة اميركية اسرائيلية طرحت في الأسواق العربية والاسلامية بعد فشل  مشروع الشرق أوسط الجديد وسائر الحروب التي تخوضها أميركا واسرائيل في فلسطين والعراق وأفغانستان ولبنان .
بدوره الداعية يكن رحب بالوفد  مباركا خطواته ومساعيه ومبادراته من أجل تعزيز الوحدة بين العرب والمسلمين ، وأكد يكن  على أن مشروعا اسلاميا عالميا للمقاومة سيرى النور  محققا الوحدة بين المسلمين ، ليشكل الرد اللآزم والقوي والمزلزل على أبواق ومطابخ الشحن المذهبي الداخلي والخارجي ، كما  استنكر يكن دعوة  مجرم الحرب الصهيوني ” شيمون بيريز ” الى مؤتمر حوار الأديان ، وهو الذي تلطخت يداه وتاريخه  بدماء أهل الأديان من المسلمين والمسيحيين .
مشيدا بدعوة رئيس الجمهورية ميشال سليمان إلى استبعاد ” شيمون بيريز ” عن المؤتمر بصفته شخصية حرب وعدوان، وليس رجل سلام، ولأن لبنان في حال عداء مع إسرائيل ويعاني من احتلالها لترابه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى