الأخبار اللبنانية

جمعية المستهلك تدعم جهود الوزير الصفدي في مكافحة الغش

اعتبرت جمعية المستهلك ان ماكشفه وزير الاقتصاد والتجارة محمد الصفدي عن وجود حالات غش في 45 عينة من اصل

60 تم سحبها من محطات بنزين موزعة على كافة المناطق اللبنانية هو دليل واضح على تردي وخطورة الوضع في هذا القطاع. ان الجمعية تدعم خطوات الوزير الصفدي، لا سيما في احالة المخالفات الى القضاء المختص واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين واقفال المحطة المخالفة لمدة اسبوع.

 

وقالت ان متابعة الوزير الصفدي  لهذا الملف عبر اتصاله بوزير العدل ومدعي عام التمييز بهدف استعجال القضاء وتحريكه نظرا لخطورة هذا الموضوع على سلامة المستهلك اللبناني، كذلك تفعيل الرقابة الدائمة على مستودعات ومحطات المحروقات والعمل على توقيف ومعاقبة المخالفين، هو خطوة اساسية لتفعيل دور الدولة في الرقابة وضبط المخالفات.

ا وخطواتنا التطويرية ، كما لا بد من الاشارة الى التعاون مع نقابة محامي الشمال ، هذا التواصل الذي يخضع اليوم لاداء عملي مع النقيب المحامي أنطوان عيروت .
وتابع الدكتور شدراوي : ان ما نقوم به لم يقف عند حد الاداء لتطوير العمل أكاديميا فعلى المستوى الاداري أعدنا النظر بالكثير من الأمور ونرجو أن نحقق المزيد على هذا المستوى .
ودار حوار مع أعضاء مجلس المنبر رد خلاله الدكتور شدراوي على تساؤلات المشاركين مؤكدا أن كلية الحقوق الفرع الثالث هي بصحة جيدة وأنها ستتوفر لها المزيد من شروط القوة في المستقبل .
مشددا على أن لطرابلس الحق في أن يكون لها فرع حقوق مميز وناجح .
وردا على استيضاح لفت الى ان للفرع اليوم موقعا على الانترنت . وهو يتولى عرض نتائج الطلاب كما يعرض مختلف الشؤون المتعلقة بالفرع من دراسات ومناهج وغيرها . واعتبر ان مستوى الموقع اليوم يعكس من جهة قدرته ومن جهة أخرى يعكس قدرة الفرع وجهود ادارته وأساتذته .
وفي الختام قدم المنسق العام للمنبر محمد الحسن وثيقة المنبر للدكتور شدراوي ، مشددا على استمرار التواصل لما فيه خير كلية الحقوق ومختلف الكليات .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى