رياضة

المنظمة العربية للفنون القتالية نظمت بطولة “Tripoli Fight Night 2” في الميناء

أقامت “المنظمة العربية للفنون القتالية” (ACS) بطولة “Tripoli Fight Night 2” بأسلوب الـ “Kickboxing K1″، بحضور رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، رئيس بلدية مرياطة القادرية محمد عجاج، رئيس الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ عبدالرحمن الريّس، رئيس الاتحاد اللبناني لقوة الرمي الدكتور وليد قصاص، نائب رئيس اتحاد المواي تاي هلال نشار، أمين عام اتحاد التايكواندو جوزيف خوري والمدير التنفيذي للمنظمة في لبنان رياض الرطل، وممثلي الأجهزة الأمنية وحضور رياضي وأكاديمي كبير، وذلك في القاعة الرياضية المغلقة في مدينة الميناء طرابلس.

الرطل
البداية، مع كلمة ترحيبية للمدير التنفيذي المنظمة الرطل شكر فيها “الحضور والمشاركين في البطولة”، كما شكر ل”رئيس بلدية طرابلس الدكتور يمق ولرئيس المنظمة وليد عجاج المغترب في استراليا دعمهما للبطولة والرياضة والرياضيين”.

بعد ذلك، بدأت جولات البطولة، التي شارك فيها 44 مقاتلاً يمثّلون 5 جنسيات، هي: لبنان، اليونان، مصر، سوريا وفلسطين، توزّعوا على 22 نزالاً وبحضور جمهور كبير من محبّي الرياضات القتالية.

وشهدت البطولة تألق المقاتلين اللبنانيين، حيث فاز البطل فراس عيد من قوى الأمن الداخلي على البطل اليوناني مانتزوكاس قسطنطينوس في وزن الـ 73 كلغ، كما تمكّن البطل حسن كركي من الانتصار على البطل المصري مصطفى خليفة بالضربة القاضية في وزن الـ 86 كلغ.

وفي الختام، تم توزيع جوائز مالية وميداليات للرابحين والخاسرين، تقدمة من رئيس المنظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى