فلسطين

لقاء سياسي بين الجبهة الديمقراطية والحزب الشيوعي التركي يعرض تطورات العدوان الاسرئيلي

عقدت دائرتي العلاقات الخارجية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والحزب الشيوعي التركي لقاء سياسي عبر تقنية (zoom) شارك فيه مسؤول الدائرة في الجبهة الرفيق فتحي كليب وعضوية الرفيق فؤاد بكر، وضم الوفد التركي مسؤولة الدائرة في الحزب الشيوعي إيكين سونميز وعضوية الرفيق ابراهيم شان..
وناقش الطرفان تطورات العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني، اضافة الى التطورات والمتغيرات الدولية التي تنعكس على مختلف دول العالم.. كما ناقش الطرفان ايضا العلاقات الثنائية وسبل تطويرها خلال الفترة القادمة..
وفد الجبهة قدر خلال اللقاء مواقف الشعب التركي وهيئاته الشعبية والحزبية في تفاعلها الايجابي مع القضية الفلسطينية وادانتها الدائمة للعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني وفعالياتها المتواصلة رفضا للجرائم التي ترتكب على يد الاحتلال..
ودعا وفد الجبهة الديمقراطية الحزب الشيوعي التركي وعبره جميع الاحزاب التركية لمواصلة فِعلِها السياسي والشعبي، وتوفير الدعم السياسي والاقتصادي للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب اقتصادية هي جزء من المشروع الاسرائيلي الأمريكي..
وجددت الرفيقة إيكين موقف الحزب الشيوعي التركي الداعم للشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدوان الاسرائيلي، وان القضية الفلسطينية تشكل نقطة هامة وجوهرية في برنامج الحزب وفي فعالياته السياسية والفكرية وايضا في حواراته مع الاحزاب الاوروبية..
واكد الطرفان ختاما حرصهما على التعاون وعلى تعزيز العلاقات المستقبلية بين الحزبين وتطويرها على مختلف المستويات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى