الأخبار العربية والدولية

برئاسة الدكتور محمود عبد العال..

منصة “الأيقونة” الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها

أعلنت منصة “الأيقونة” عن تشكيل مجلس أمنائها برئاسة سعادة د. محمود عبد العال فراج المتخصص في الإقتصاد و المحاسبة و العلوم الإدارية ورجل الأعمال المنتج والإعلامي فهد فايز العملة رئيساً تنفيذياً وعضوا منتدباً.

ضم المجلس في عضويته كلاً من، نادين البدير “كاتبة صحافية وإعلامية سعودية” ود. تهامة بيرقدار ” إعلامية سورية و سفيرة للنوايا الحسنة من منظمة حقوق الإنسان، وسالم الجهوري صحفي وباحث في الشؤون الدولية / محلل ومهتم في المجال السياسي بسلطنة عمان ود. علي الحديثي الاقتصادي ورجل الاعمال في دولة العراق, ومصطفى الطوسة الإعلامي والمحل السياسي الفرنسي من أصول مغربية والمستشار الاعلامي عمر طهبوب كمقرر ومنسق عام للمجلس رئيس الدائرة الاعلامية في مجموعة “ماف” الاعلامية .

حضر الجلسة التي عقدت عبر منصة زوم سعادة الدكتور ابراهيم ابو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب الذي قدم تهانيه وكافة اسباب الدعم للمشروع الاعلامي العربي الواعد .

ويتولى مجلس أمناء منصة الايقونة احدى باكورة مشاريع مجموعة “ماف الاعلامية” مهمة رسم السياسة ذات البعد الاستراتيجي للمنصة وهي مشروع اعلامي واعد ذات ابعاد اعلامية وثقافية واستثمارية تهدف للظهور بمظهر متميز ومختلف من خلال استقطاب كبار الاعلاميين وطرح برامج بودكاست منوعة وتتماشى مع روح العصر ومفهوم الاعلام الجديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى