الأخبار اللبنانية

بيان صادر عن لائحة التضامن الطرابلسي

صدر عن المكتب الإعلامي للائحة التضامن الطرابلسي البيان الآتي:

بعد يومين سيُثبت أهلنا في طرابلس قناعاتهم في إختيار “لائحة التضامن الطرابلسي” بأعضائها الثمانية الذين تضامنوا من أجل وحدة القرار السياسي والإنمائي لمدن طرابلس والميناء والقلمون تعويضاً عمّا فات طرابلس خصوصاً ولبنان عموماً من جرّاء تعطيل المؤسسات الدستورية ممّا أدى إلى هجرة آلاف الشباب طلباً للرزق والعمل وأساء إلى كافة شرائح المجتمع.
ويتوجه المكتب الإعلامي للائحة التضامن بالشكر الكبير والإمتنان والتقدير إلى أهلنا في قضاء طرابلس الذين عبّروا بالأمس عن خياراتهم الصريحة عبر حضورهم الكثيف والمشاركة في المهرجان الإنتخابي دعماً وتأييداً لمرشحي لائحة التضامن.
ويود المكتب الإعلامي دعوة أهلنا في طرابلس والميناء والقلمون على الإلتزام بالأمور الآتية:
أولا ً: المشاركة بكثافة في الإنتخابات يوم السابع من حزيران تأكيداً على خياراتهم الوطنية في دعم لائحتهم التضامنية ليكون فوزها بدايةً حقيقيةً لعمل نيابي مشترك سياسي وإقتصادي ينتشل طرابلس من واقع الإهمال والحرمان نحو الإنماء وجذب الإستثمار وتأمين فرص العمل.
ثانيا ً: دعوة أهلنا إلى النزول باكراً إلى أقلام الإقتراع بدءاً من الساعة السابعة صباحاً ليؤكدوا مدى إلتزامهم وتأييدهم لأعضاء اللائحة.
ثالثا ً: التمني على أهلنا في دائرة طرابلس الإلتزام بإنتخاب اللائحة بكامل أعضائها الثمانية، وعدم اللجوء إلى التشطيب الذي يستفيد منه مرشحو الفئات المعارضة وحلفاؤهم والداعون إلى التفرقة والإنقسام، لا سيما أن جميع أعضاء اللائحة شددوا أمس على إنتخاب لائحة التضامن كاملة وبدون تشطيب.
رابعا ً: دعوة جميع المؤيدين والمناصرين وأهلنا في قضاء طرابلس للتأكد والتدقيق في أسماء المرشحين الثمانية الواردة على ورقة الإقتراع قبل وضعها في الصندوق، وعدم الإكتراث يوم الإنتخاب بالشائعات التي يطلقها المندسون والمعارضون للائحة.
خامسا ً: ندعو أهلنا في دائرة طرابلس إلى الإلتزام والتقيد الكامل بنصوص قانون الإنتخابات تلافياً للوقوع في أخطاء قد تؤدي إلى التشكيك أو الطعن بالنتائج النهائية. وكذلك دعوتهم إلى الهدوء والإبتعاد عن كل ما من شأنه مساعدة الصائدين في المياه العكرة إفساد شفافية وديمقراطية العملية الإنتخابية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى