المجتمع المدني

تكريم خضر طالب وغسان الريفي في طرابلس

كرّم اعلاميو الشمال، خلال حفل عشاء مميز في مطعم “نيو صوفي”، المستشار السياسي للرئيس نجيب ميقاتي الزميل خضر طالب، ومدير جريدة السفير في طرابلس والشمال الزميل غسان ريفي، بدعوة من سيدة الاعمال انعام ياسين صوفي وبحضور لفيف من الاعلاميين الشماليين.
بعد النشيد الوطني اللبناني، تحدثت الاعلامية هدية حلبي عن مناقبية الاعلاميين المكرمين، فأشارت الى ان الاعلامي خضر طالب تمكن من خرق جدار المعتقدات الخاطئة، حيث يظن الكثيرون ان الانطلاقة تتطلب اجتياز نفق شكا، فأثبت ان كلمة الحق تصل من الشمال لا بل من طرابلس الى ابعد مدى، ثم توجهت الى الاعلامي غسان ريفي مشيرة الى انه يعد من الصحافيين المخلصين لشرفِ الرسالة الذين لا يخافون في الحقِ لومةَ لائمٍ ولا يغريهم مالٌ او منصب بل يشرِّفون المناصب ويضحون من اجل عملهم بالغالي والرخيص.
ثم ألقت سيدة الاعمال السيدة إنعام صوفي كلمة رحبت فيها بالاعلاميين الشماليين لتكريمهم على تميزهم في ايصال المعلومة ونقل الحقيقة، وطالبتهم برفع الصوت عالياً لانصاف مدينة طرابلس بعد طول معاناة وانعاشها بعد ازمة التردي.
ثم ألقت رئيسة الجمعية اللبنانية الخيرية للاصلاح والتأهيل فاطمة بدرا  كلمة اعربت فيها عن سعادتها بتكريم الاستاذ خضر طالب صاحب الفضل في تخريج عشرات الاعلاميين الذين وصلوا الى مواقع قيادية هامة، وهنأت الاعلامي غسان ريفي متمنية له التوفيق في مهمته الجديدة.
ثم سلّم الزميل انطوان عامرية درعاً تقديرياً للمكرم الزميل خضر طالب، الذي اعرب بدوره عن تأثره الشديد بتكريمه وسط حشد من الاعلاميين الشماليين، مشيراً الى ان الاعلامي الشمالي لا يقل شأناً عن الاعلاميين في باقي المناطق حتى في العاصمة بيروت، مشدداً على ضرورة الالتفاف والتضامن فيما بينهم لتشكيل قوة تدعمهم في مسيرتهم المهنية.
كما سلّمت المستشارة الاعلامية في بلدية طرابلس الزميلة روعة الرفاعي درعاً تقديرياً للمكرم الزميل غسان الريفي، الذي شكر الزميل خضر طالب على مسيرة 19 سنة متواصلة من التعاون الوثيق بينهما في مهنة البحث عن المتاعب، مؤكدا على أهمية التواصل الذي يجمع الاعلاميين من اجل نقل الخبر بأمانة رسالة المهنة.
وقد تخلل العشاء حفل فني  ساهر شارك فيه نقيب الفنانين شربل نعيمي، والفنانان غسان نادر ولي بريس، وقُطِع خلاله قالب الحلوى احتفالاً بالمكرمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى