الأخبار اللبنانية

أمين مجلس المحافظة في المرابطون الأخ عبد الله الشمالي يزور حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح

قام وفد من مجلس محافظة الشمال في حركة الناصريين المستقلين المرابطون برئاسة أمين مجلس المحافظة الأخ عبد الله الشمالي بزيارة مقر حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح حيث كان في استقبالهم أمين سر منطقة الشمال أبو جهاد فياض وأعضاء من قيادة المنطقة حيث بحث الطرفان آخر المستجدات في المنطقة العربية وخاصة الساحتين اللبنانية والفلسطينية .

أكد الطرفان على ضرورة الحفاظ على أمن المخيمات الفلسطينية واستقرارها وعدم السماح لقوى الارهاب او المطلوبين من اتخاذ مأوى لهم ومركز لتهديد الأمن والاستقرار في لبنان .

وشدّد الطرفان على سياسة عدم التدخل الفلسطيني في الشأن الداخلي في لبنان وعدم الانحياز لطرف دون آخر مؤكدين على وجوب استمرار النضال والكفاح بكافة الوسائل حتى تحقيق مطالب الشعب العربي الفلسطيني في التحرير والعودة واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وثمّن الطرفان العلاقة التاريخية بين الحركتين مشددين على استمرارها بمنهج الكفاح المسلح لما فيه مصلحة الأمة والقضية الفلسطينية .

وأشار الطرفان الى دعم الرئيس أبو مازن في توجهه الى مجلس الأمن لانتزاع اعتراف دولي بالدولة وانهاء الاحتلال للأرض الفلسطينية لافتين الى ضرورة انهاء ملف مخيم نهر البارد عبر الاسراع في تأمين الأموال اللازمة لاستكمال اعادة الاعمار للمخيم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى