إجتماعيات

مبادرة المرحوم محمود حسن العلي

زودت “مبادرة المرحوم محمود حسن العلي” مدرسة بزبينا الرسمية المختلطة بمولد كهرباء سعة 7 kva بعد انقطاع الكهرباء منذ شهر كامل ما أوقع المدرسة في مشكلة وجعل الإدارة عاجزة عن تأمين أبسط الواجبات التعليمية.

وللمناسبة، أقامت الهيئة التعليمية في المدرسة، احتفالا في الباحة الخارجية، حضره أفراد الهيئة إلى جانب قائدة كشاف التربية الوطنية – فوج بزبينا ماري بيطار وفاعليات.

وبعد تدشين المولد، شكرت مديرة المدرسة مهى إسبر الصحافي الزميل مصباح العلي الذي سارع إلى تقديم المولد دون تردد لانهاء إلى المعاناة التي سببها غياب التيار الكهربائي عن المدرسة، وقدمت درعا تقديرية تكريمية تقديرا للمساهمة.

من جهته، أكد العلي “المضي قدما في مبادرة المرحوم والده لتعزيز الحياة الريفية وبهدف تعزيز التضامن الاجتماعي في ظل الظروف الصعبة، واضعا كل الامكانيات والجهود لخدمة أهالي بزبينا في الميادين التربوية والزراعية والأنشطة الاجتماعية”، معربا عن تقديره للفتة الكريمة من إدارة المدرسة وأقام إفطارا على شرف الجميع.

” من حقي ان انتخب “
فيديو مصور لذوي الاحتياجات الخاصة صدر عن المنتدى لحقوق الأشخاص ذوي الاعاقة ” يلفت نظر المسؤولين إلى الصعوبات التي تواجهها أصحاب الاعاقة معهم في أداء واجب الانتخابات
يأمل المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع من الجهات المشرفة على الانتخابات تسهيل مشاركة اصحاب الاعاقة في الانتخابات كما يتمنى على الوسائل الإعلامية على اختلافها الترويج للفيديو المصور ونشره على نطاق واسع في هذا السياق بوسع الف موقع الكتروني في لبنان أن يجعل من قضية أصحاب الاعاقة قضية لكل اللبنانيين ولكل المناطق والمكونات

عبد الهادي محفوظ
رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى