ثقافة

“العزم لمدراء التعليم الأساسي ” يقدم تجهيزات لـ”أبي سمراء الأولى”

استكمالا لسلسة الخطوات الرامية الى تعزيز ودعم التعليم الرسمي، قدم “قطاع العزم لمدراء التعليم الأساسي” تجهيزات إلى “روضة أبي سمراء الأولى”، وهي عبارة عن  جهاز LCD إضافة إلى جهاز كومبيوتر محمول، حيث  قام المربي وليد الحفار بتسليمهما الى مديرة الروضة ربى ديب.
المربية ديب أعربت عن شكرها لـ “جمعية العزم والسعادة الاجتماعية ” على هذه المبادرة، التي من شأنها أن تنعكس إيجاباً على العملية التربوية، ومؤكدة أهمية ادخال الوسائل التكنولوجية المعاصرة الى المدرسة ، لا سيما الوسائل التفاعلية، التي تحفز الطلاب على المشاركة والعمل.

أضافت: ليست غريبة هذه  المبادرة على جمعية “العزم”، و “قطاع العزم لمدراء التعليم الأساسي”، الذي طالما كان مسانداً للتعليم الرسمي في طرابلس. وأبدت ديب استعدادها لوضع كل الأجهزة وكافة إمكانات المدرسة في خدمة العملية التربوية والأطفال، بما يؤدي إلى مزيد من التفاعل بينهم وبين المعلمين.
بدوره، شدد حفار على ان  جمعية “العزم”، بمختلف قطاعاتها، مستمرة في عملية التنمية في مختلف المجالات، وهي لن توفر اي جهد  لدعم التعليم الرسمي، لافتاً الى دور الوسائل السمعية البصرية في تسهيل إيصال المعلومات إلى الأطفال بطريقة سهلة ومُحببة.
في الختام، قدمت ديب كتاب شكر إلى إدارة “منتديات وقطاعات العزم” باسم الروضة على الجهود التي تقوم بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى