مرأة وفن

كريستينا صوايا تتعاقد على بطولة مسلسل مصري في رمضان 2024

القاهرة- اعلنت الفنانة اللبنانية كريستينا صوايا عن أحدث اعمالها التمثيلية وهو مسلسل تلفزيوني يتم التحضير له حاليا ويعد المشاركة الأولى لها في مصر، على ان ينطلق تصويره الفترة المقبلة استعدادا لموسم شهر رمضان 2024.

وصرحت صوايا انها لن تكشف عن اسم المسلسل الان حتى يكتمل توقيع كافة الابطال -وهم طوال القامة مثلها-، وتبدأ بروفات الترابيزة مع فريق العمل الشهر المقبل، وتتمنى ان تنفرج ازمة غزة في ظل حالة الترقب التي يعيشها الفلسطينيون واللبنانيون، والشعب العربي بأكمله نتيجة التطورات المتلاحقة.

واشارت صوايا الى ان خطوة المشاركة في مسلسل مصري تأخرت كثيرا خاصة بعد مجموعة من الاعمال التي شاركت بها «كريستينا» كممثلة حيث كان بدايتها في مسلسل «ذكرى» بدور مساند والذي حقق صدى مقبولا لدى المشاهد اللبناني، ومن بعده شاركت في عدة مسلسلات وافلام كوميدية ودرامية كان اخرها عام 2020 في الفيلم اللبناني «بيروشيما» الذي جسد واقع كارثة انفجار مرفأ بيروت.

واضافت صوايا انها بعد الفيلم ركزت أكثر في الغناء على مدار الثلاث سنوات الماضية وتوجتها بالتعاون في اخر كليباتها مع شركة لايفستايلز ستوديوز في اغنية طرحت باللهجة المصرية بعنوان «حريم السلطان» وذلك بعدما امنت الشركة بموهبتها واصرارها على النجاح.

وأكدت صوايا انها ليست غريبة عن الجمهور المصري فهو يعرفها كمغنية واستمتع بأغانيها في أكثر من حفلة كان اخرها في مدينة شرم الشيخ منذ شهرين، لكن هذه المرة سيتعرف الجمهور المصري عليها كممثلة، وتأمل ان تنال اعجاب كل الاسر المصرية والعربية من خلال المسلسل في الشهر الكريم ومنافسة «محمد رمضان» نجم العالم العربي من وجهة نظرها.

الجدير بالذكر ان الفنانة كريستينا صوايا هي ملكة جمال لبنان عامي 2001 و2002، وحصدت لقب عالمي اخر هو مس انترناشونال 2002، وهي فنانة شاملة متعددة المواهب حيث خاضت ايضا تجربة تقديم البرامج ومن اكثرهم اثارة للجدل كان برنامج الالعاب البحرية «لوكا بيتش».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى