فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” ان امعان السلطات الاحتلالية في استهداف المؤسسات المدنية الفلسطينية انما يدل على عدوانية وعنصرية هذا الاحتلال “

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن امعان السلطات الاحتلالية في استهداف المؤسسات المدنية الفلسطينية انما ان دل على شيء فهو يدل على عدوانية هذا الاحتلال واستهدافه للفلسطينيين في كافة تفاصيل حياتهم .
ان اعلان جيش الاحتلال المتعلق بالمؤسسات المدنية الفلسطينية الست لا يعني بالنسبة الينا شيئا على الاطلاق ، فهذه المؤسسات باقية ومستمرة في تأدية رسالتها ولن تثنيها اية اجراءات احتلالية ايا كان شكلها وايا كان لونها كما لن تثنيها ايضا الاخبار التي نشرت مؤخرا حول عمليات تجسس اسرائيلية على مؤسسات وشخصيات فلسطينية.
الفلسطينيون مدركون انهم مستهدفون من هذا الاحتلال والاستهداف قد يكون بوسائل مختلفة ومتعددة ولكن وبالرغم من كل هذا فإن الفلسطينيين متمسكين بحقوقهم وثوابتهم ومؤسساتهم الوطنية باقية لكي تخدم هذا الشعب وتؤدي رسالتها الانسانية والوطنية كما يجب .
لقد كان الشهيد ابو عمار يقول دائما ” يا جبل ما يهزك ريح ” وهذا ما نقوله اليوم في الذكرى السنوية لاستشهاده بأن الفلسطينيين هم رقم صعب ولن تنال من عزيمتهم سياسات الاضطهاد والاستهداف والضغوطات بكافة اشكالها والوانها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى