الأخبار اللبنانية

جبهة العمل الاسلامي تنعي الشيخ الاسمر

قال الله تعالى: “ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون” صدق الله العظيم. تنعي جبهة العمل الاسلامي في لبنان: الشهيد الدكتور الشيخ عبد الرزاق الأسمر عضو مجلس أمناء حركة التوحيد الإسلامي الذي قتلته عصابات الحقد الموتورة المسلحة أثناء هجومها الغادر الفاشل ليل أمس على مكتب حركة التوحيد الاسلامي في منطقة أبي سمراء- طرابلس.
ولفتت الجبهة: إلى أن العقلية الالغائية المتحجرة والتحريض السياسي والاعلامي المستمر والمتزايد ضد نهج المقاومة وخط الوحدة الاسلامية اضافة الى محاولات الافتراء والتضليل الشعبي من قبل جهات وتيار سياسي معروف دأب منذ اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري والى حين اغتيال العميد الشهيد وسام الحسن (أمس) على توجيه أصابع الاتهام الى كل من يخالف هواه ونهجه السياسي الطائفي والمذهبي.
إننا: نحمل هذا الفريق السياسي وكل من أصدر هذه الفتوى الضالة المضلة مقتل واغتيال الشيخ الشهيد الدكتور عبد الرزاق الأسمر وندعو الدولة اللبنانية والجهات الأمنية المختصة بملاحقة الفاعلين المعروفين لدينا واعتقالهم وإنزال اشد العقوبة الصارمة بحقهم.
ونرفض رفضاً قاطأعاً الانجرار إلى فخ ومؤامرة الفتنة مع الاحتفاظ بحقنا الشرعي والطبيعي في الدفاع عن أنفسنا وأهلنا وأحبابنا إذا دعت الحاجة واقتضت الضرورة.
وندعو الجميع وكافة القوى الشعبية والاهلية والحزبية والسياسية للمشاركة الواسعة في تشييع الشيخ الشهيد عصر اليوم السبت من أمام مكان استشهاده قرب مركز حركة التوحيد في أبي سمراء إلى مثواه الأخير,
تغمد الله الفقيد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته وأدخله فسيح جنانه ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
الله اكبر ولله الحمد
ولا عدوان الا على الظالمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى