الأخبار اللبنانية

الناصريون الأحرار يشيدون بالمواقف التاريخية والمسؤولة للرئيس سليمان

العجوز : لتأمين مخيمات رسمية للنازحين السوريين وتنظيم عملية إغاثتهم استنكرت حركة الناصريين الأحرار الحملة المبرجمة التي تستهدف رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان من قبل زمر حزب الله ومرتزقة قوى الثامن من آذار .

وأشاد رئيس مجلس قيادة الحركة الدكتور زياد العجوز بالمواقف التاريخية والمسؤولة للرئيس سليمان ، متمنياً على فخامته أن يعمل ورئيس الحكومة المكلف تمام سلام الى وأد مخطط حزب الله وأسياده على الساحة اللبنانية والإسراع بتشكيل حكومة جديدة قبل نهاية العام الحالي.

وحذر من فراغ شامل وكامل على مستوى كل الدولة في حال لم يتم تشكيل الحكومة في هذا الوقت ، لأنها الفرصة المناسبة الى ذلك ، وإلا سندخل الى النفق المجهول الحقيقي الذي سيشمل إيجاد فراغ في سدة رئاسة الجمهورية أيضاً وفقاً لمخطط حزب الله وأسياده الفرس.

الى ذلك ، وأمام معاناة الأخوة النازحين السوريين في لبنان ، طالب العجوز بإيجاد مخيمات رسمية  لتأمين سبل المساعدة المنظمة لهم وفقاً لإحتياجاتهم في ظل الظروف الصعبة التي تواجههم.

وأشار العجوز الى أن قطاع الإغاثة والطوارىء في حركة الناصريين الأحرار( الهلال اللبناني العربي ) سيبقى على جهوزيته التامة للقيام بمهامه التطوعية الإنسانية لمساعدة الأخوة النازحين السوريين على الأراضي اللبنانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى