الأخبار اللبنانية

يكن : حلفاؤنا .. حماس والجهاد الإسلامي وحزب الله

يكن : حلفاؤنا .. حماس والجهاد الإسلامي وحزب الله
وسوريا وتركيا وإيران وكل أحرار العالم وشرفاؤه
فمن هم حلفاؤكم ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أدلى الداعية الإسلامي الدكتور فتحي يكن ” رئيس جبهة العمل الإسلامي ” بالتصريح التالي :

عادت قوى الرابع عشر من شباط الى عادتها القديمه ، لتوزع الاتهامات على قوى المعارضة ، طورا بانها عميلة الحلف السوري الإيراني ، وطورا بأن حماس صناعة إسرائيلية!
وإنني من موقعي الإسلامي وحسي الوطني اللبناني أود أن أقول لهؤلاء كلاما حاسما لا لبس فيه ولا غموض .. لقد مضى وانقضى زمن الخداع ، وولت الى غير رجعة فترة انعدام الوزن ، والمتاجرة بدم الرئيس الحريري رحمة الله..
إنه لشرف للمعارضة أن تكون حليفة الشرفاء والأحرار في العالم .. حليفة  من انتصر على اسرائيل في غزة ، ومن انتصر عليها في لبنان ، ومن احتضن فصائل المقاومة ودعمها ولم يوقع صلحا مع اسرائيل ، ومن قدم للمقاومة كل ما تحتاجه في معركتها مع الكيان الغاصب ، ومن هدد بإزالة اسرائيل من الوجود، ومن قال لرئيس الدولة العبرية شيمون بيريز ( انت قاتل ) !
نعم .. هؤلاء هم حلفاؤنا ، فمن هم حلفاؤكم ؟؟ 
• هل حلفاؤكم الذين وقعوا اتفاقات ( كامب دايفد ) و( أوسلوا ) و ( وادي عربة ) الخيانية ، ووقعوا ( اتفاقية السابع عشر من ايار ) التي اسقطها الوطنيون الأحرار ؟
• هل تملكون الشجاعة لتقولوا أنكم راهنتم ولا زلتم على هزيمة المقاومة وانتصار اسرائيل ؟
• هل تملكون الشجاعة لتقولوا بأنكم أنتم الذين وزعتم  وتوزعون سلاح الفتنة في الداخل ، وأن سلاح المعارضة والمقاومة هو في وجه العدو الاسرائيلي ولحماية نفسها وحفظ أمنها من غدر الغادرين والمتآمرين ؟
موعدنا معكم الانتخابات النيابية .. ( فأما الزبد فيذهب جفاء ، واما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى