الأخبار اللبنانية

التجمع الشعبي العكاري يهنئ دولة الرئيس الصديق الأستاذ عصام فارس

إنه لفخر  لنا أن  يُقلد  ابن عكار  دولة الرئيس عصام فارس  الوشاح الأكبر  للقديسين  بطرس  وبولس  من قبل  بطريرك أنطاكية وسائر المشرق  للروم الأرثوذكس البطريرك الرابع هزيم  الذي يمنح  للمرة الأولى لشخصية لبنانية في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية.
لقد بعث في نفوسنا الفرح هذا التكريم لدولتكم وهو حلقة في سلسلة تكريمات لكم في الوطن وفي بلاد الإغتراب وهذا يؤكد العرفان بالجميل لكم لأنكم قدمتم الكثير من أجل الوطن والأمة.
وإن هذا التكريم يؤكد  دوركم  الكبير كرجل أعمال  في لبنان و في الخارج  ومساهماتكم  الخيرية  على كافة الصعد تشهد لكم .كما ونؤكد على دوركم السياسي  الناجح  في تحقيق  سياسة الوفاق بين اللبنانيين  وتعزيز علاقة لبنان  مع المجتمع  الدولي لأجل إستقرار وإزدهار لبنان  ديمقراطياً وإقتصادياً .
دولة الرئيس:
إن تكريمكم اليوم  يا دولة الرئيس يعتز به كل لبنان  وعكار خاصة وكل المخلصين لأن ذلك فيه رفعة للبنان وإعلاء لإسم عكار وأنتم إبنها المخلص الذي نجد لمساته حيث نتجول فيها.

وإنني إذ أبارك لكم بالتكريم أرجو دوام التواصل بيننا للتعاون  من أجل وطننا وشعبنا في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا لبنان  وأن تتضافر الجهود  لما فيه خير  هذا البلد لأنكم محل  إحترام وتقدير وجهودكم  تعطي ثمارها  دائماً في خدمة لبنان . كما  أرجو أن تكون  عودتكم قريباً  إلى  لبنان  لتكون  بين ألأهل والأصدقاء لما لوجودكم بيننا من أهمية  كبرى في ظروف  صعبة  تمر على لبنان يكون دورهم الأساس  في المساعدة  على تذليل  العقبات  الكثيرة التي تعترض  هذه المرحلة بالذات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى