الأخبار اللبنانية

العميد مصطفى حمدان يزور السفير الروسي

زار أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين_المرابطون العميد مصطفى حمدان والأخوة في أعضاء الهيئة سفير جمهورية روسيا الإتحادية ألكسندر زاسبيكين وجرى عرض لآخر المستجدات على الساحتين المحلية والاقليمية .

حيث أكد السفير الروسي ألكسندر زاسبيكين حرص روسيا الدائم على الإستقرار والأمن للمواطنين اللبنانيين والدعوة الدائمة والدعم لكل الحوارات التي تجري بين مختلف الأطراف السياسية ، والتأكيد على دور الجيش اللبناني في مكافحة كل أنواع التطرّف والإرهاب .

وشدّد زاسبيكين على وجوب السير قدماً في المساعي السلمية الصادقة وتنفيذ اتفاق مينيسك (2) في أوكرانيا .

بدوره، ثمّن العميد حمدان دور السفير الروسي ألكسندر زاسبيكين في الحرص على سلامة المواطنين اللبنانيين ودعم الجيش اللبناني في حربه ضدّ الإرهاب .

وقدّر العميد حمدان الدور الروسي العالمي والإقليمي في إحقاق الحق لكل الشعوب ومنع الهيمنة الأحادية في العالم باستخدام أساليب القوّة الغاشمة .

وشكر العميد حمدان روسيا الإتحادية على مواقفها الدداعمة لأهلنا الفلسطينيين في كل المحافل الدولية ، وسعيها الدائم إلى جمع كل أطياف المجتمع السياسي السوري من أجل تنفيذ حل سياسي في سورية العربية ومنع التدخّل الخارجي الإرهابي في شؤوؤنها الداخلية وصولاً إلى ‘حلال السلام في ربوعها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى