ثقافة

أمسية شعرية لاسرة الملتقى الادبي بالتعاون مع مركز العزم الثقافي – بيت الفن

إستقبل مركز العزم الثقافي – بيت الفن الشعراء الاستاذ رياض عبيد و الاستاذ سعد الدين شلق و الدكتور وداد الايوبي في أمسية شعرية مساء يوم السبت الواقع في 26 كانون الثاني ٢٠١4  و قدمت لهم الاستاذة هدى بياسي بحضور حشد مميز من فعاليات المجتمع المدني في طرابلس و الميناء والشمال عموماً.
بداية مع كلمة الاستاذة هدى بياسي التي تحدثت في كلمتها عن قيم المدينة الحقيقية و عن تراثها الحقيقي في العيش المشترك و التلاقي و المحبة و التعاون و الالفة، كما قدمت بها للحضور بشكل جميل شاكرة التعاون بين اسرة الملتقى الادبي و مركز العزم الثقافي، هذا التعاون الذى ادى الى انجاح هذه الامسية المميزة.
قرأ الاستاذ شلق مجموعة من القصائد و تمحورت حول موضوع التعايش في المدينة و الشمال باسلوب راق، اسر مسامع الجمهور. ثم قرأ الاستاذ عبيد مجموعة من القصائد تتمحور حول الغزل و الوجدانيات، سبى قلوب الحضور باسلوبه البديع. ثم قرأت الدكتورة وداد الايوبي مجموعة من القصائد تتمحور حول الغزل و الوجدانيات باسلوب مميز اطلقت بمخيلة المتأملين الى العنان. و اختتمت الامسية على امل اللقاء القريب في امسيات مماثلة، تحديا للوضع القائم في طرابلس حيث ان طرابلس هي مدينة الثقافة و العلم و العلماء و ليس الحرب و الجهل بل مدينة العيش الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى