الأخبار اللبنانية

كرامي من دارة مفتي عكار: نحن بإنتظار الدعوة الى جلسة لانتخاب رئيس للجمهورية لأن البلد لم يعد يحتمل مزيداً من التأخير

قام رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي بزيارة مفتي عكار سماحة الشيخ زيد محمد بكار زكريا بحضور رئيس دائرة الأوقاف الإسلامية الشيخ مالك جديدة ولفيف من المشايخ الأفاضل وإعلاميين وحشد من الشخصيات العكارية.

بدايةً رحب زكريا برئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي، ولفت الى ان كرامي مشهودٌ له ولعائلته الكريمة الاهتمام ورعاية القطاع التربوي والصحي والاجتماعي من خلال مؤسسات هي منارة في المنطقة، وكم نحن بحاجة الى مؤسسات لا تزول بزوال اصحابها.

وقال: “نحن نفتقد في هذه الايام الى مؤسسات الدولة الراعية وعلى رأسها رئاسة الجمهورية التي بوحودها تستقيم كل المؤسسات، وختم متمنياً على النائب كرامي وضع يده بيد المخلصين والاسراع بإنتخاب رئيس للجمهورية”.

بدوره شكر كرامي المفتي، وكانت له كلمة قال فيها: “ان دار الافتاء هو داري ولا يمكن ان ابدأ زيارتي بدون اخذ البركة منكم، إن شهادتي بكم مجروجة ومواقفكم ومسيرتكم وسيرتكم تشهد لكم بأنكم رمز للاعتدال والحكمة، ونحن هنا لنشد على يدك بكل ما تقوم وقمت به من جمع الشمل ووأد الفتنة بكل اشكالها السياسية والدينية والاجتماعية وإبقاء هذه الدار مفتوحة لكل الاطياف والاطراف.

وأضاف: “إننا نسعى لأن يكون عندنا رئيس جامع، وأن نتعاون معكم ومع نواب المنطقة ونحن هنا لنتعاون معهم لتفعيل الانماء المتوازن ونطمئن شركائنا في الوطن الى أن الانماء المتوازن هو خير لكل لبنان، وسنسعى بالمشاريع التي تحتاجها مناطقنا طرابلس والمنية والضنية وعكار فجميعهم منطقة واحدة، فما يصيبكم يصيبنا وما يصيبنا يصيبكم، وما زيارتي اليوم إلا للتأكيد على ماذكرته بأنني سأكون سندا لعكار.

وتابع بالشأن الرئاسي قائلاً: “نحن بإنتظار الدعوة الى جلسة لأن البلد لم يعد يحتمل مزيداً من التأخير.

وختم شاكرا سماحة المفتي على حسن الضيافة والاستقبال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى