الأخبار اللبنانية

قوافل الخير الإماراتية المقدمة من الحبتور تحط برحالها في البقاع اللبناني

واصلت قوافل الخير الإماراتية التابعة لمؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية بتوزيع المساعدات الرمضانية في لبنان ، وكانت محطتها الثانية في البقاع اللبناني ، حيث وبالتعاون مع الهلال اللبناني العربي تم توزيع ألف حصة غذائية وأخرى طبية وصحية على الأخوة النازحين السوريين في عرسال وجرودها والقاع وبعلبك.

وأشار نبيل الأيوبي مسؤول الدفاع المدني في الهلال اللبناني العربي ، بأن هذه المرحلة كانت من أدق وأصعب المراحل حيث دخلنا الى عمق المعاناة والى مراكز متقدمة حيث يتواجد عشرات الآلاف من الأخوة النازحين السوريين لا تصل إليهم المساعدات الإنسانية نتيجة لخطورة المنطقة وظروفها .

فبالتعاون مع جمعيات أهلية مدنية وبحماية أمنية رسمية تم بنجاح إيصال هذه المكرمة الرمضانية المقدمة من رجل الخير إبن الإمارات خلف أحمد الحبتور.

بدوره شكر الصحفي حسن شلحة بصفته رئيساً لجمعية الإتحاد لإنماء الإنسان في بعلبك مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية التي تكون السباقة دائماً لمد يد العون على أبواب الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك.

وخلال توزيعه للمساعدات الغذائية والطبية والصحية على النازحين السوريين في بعلبك ، قال شلحة ، عسى أن تبلسم هذه المساعدات بعض الجراح على المحتاجين الذين وصلتهم هذه المكرمة ، فشكراً لرجل الخير خلف الحبتور والشكر الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً ورمضان كريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى