الأخبار اللبنانية

الشيخ زهير الجعيد يتوجه بالتهنئة لإطلاق مخطوفي أعزاز

تعليقاً على تحرير مخطوفي أعزاز صدر عن رئيس جبهة العمل المقاوم الشيخ زهير الجعيد البيان التالي: توجه رئيس جبهة العمل المقاوم الشيخ زهير الجعيد بالتهنئة القلبية للمخطوفين وأهاليهم بتحريرهم وعودتهم إلى وطنهم وأهلهم ومحبيهم سالمين، معتبراً أن هذه الفرحة وطنية بامتياز وأن اللبنانيين جميعاً معنيون بهذه الفرحة والعرس الوطني الذي تجلى بالأمس في مطار بيروت.

وتمنى الشيخ الجعيد أن يكون إطلاق سراح المخطوفين التسعة مقدمة لإطلاق جميع المخطوفين وفي مقدمتهم المطرانين، وحافز قوي على وقف كل عمليات الخطف وخاصة تلك التي أصبحت ظاهرة في خطف الأبرياء لطلب الفدية لإطلاقهم، مطالباً الدولة اللبنانية بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه القيام بتلك الأعمال.

وأشاد الشيخ الجعيد بكل من عمل لإنهاء مأساة المخطوفين التسعة في لبنان وخارجه، وخاصة اللواء عباس ابراهيم على الجهد المضني والاستثنائي الذي قام به من أجل أن نرى جميعاً هذه الفرحة التي رأيناها بالأمس لدى كل اللبنانيين، متنياً له المزيد من النجاح في إنهاء باقي الملفات العالقة.

من جهة أخرى تمنى الشيخ الجعيد على كل المسؤولين اللبنانيين العمل بجد وبصدق لإنهاء حالة الانقسام الحادة التي نعيشها، والقيام بتأليف حكومة وحدة وطنية لا تستثني أحداً تعيد الأمن والأمان المفقود لكل اللبنانيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى