فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : ” نتمنى لابناءنا الخريجين مزيدا من النجاح والتفوق والرقي

القدس – استقبل سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم وفدا من خريجي المدارس الثانوية في القدس والذين تخرجوا مؤخرا حيث رافقهم سيادته في جولة داخل كنيسة القيامة وداخل البطريركية حيث كانت لسيادته كلمة توجيهية خاطب من خلالها ابناءنا الخريجين قائللا:
نحن في فلسطين لا نملك ثروة طبيعية او مناجم للذهب او ابار للبترول ولكن ما نملكه هو اهم من هذا وذاك فنحن نملك التاريخ والحضارة والمقدسات ونملك الانسان الفلسطيني المثقف والواعي والذي هو ثروتنا الحقيقية في هذه البقعة المقدسة من العالم.
ما نتمناه منكم وانتم تنتقلون من مرحلة الى مرحلة جديدة من حياتكم ، بأن كونوا على قدر كبير من الحكمة والرصانة والمسؤولية والوطنية الحقة .
لا تنحرفوا مع التيارات الشريرة التي تجتاح مجتمعاتنا حيث وسائل التواصل الاجتماعي باتت في متناول الجميع واضحى العالم بأسره وكأنه قرية صغيرة ونحن هنا لا نرفض وسائل التواصل الاجتماعي بل نرى انه من الحكمة والمسؤولية استعمالها بشكل جيد ومفيد لكي لا تكون مدخلا للشرور الى حياتكم وهدرا للوقت الذي له قيمة كبيرة .
تحلوا بالخصال الطيبة والانسانية والاخلاق الرفيعة فأنتم عماد المستقبل ونحن نتمنى لكم التوفيق والنجاح في مشاريعكم المستقبلية ففلسطين هي فخورة بكم وفخورة بابناءها المتحلين بالرقي الفكري والثقافي والانساني والوطني ، والمدافعين عن انبل واعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث .
تقبلوا مني تهنئتي القلبية وافتخاري بكم وبعائلاتكم فالشجرة الطيبة هي التي تعطي ثمارا طيبة وكونوا اوفياء لاسركم ولمدارسكم ولكل من وقف الى جانبكم في هذه المرحلة على امل ان تكون المرحلة القادمة مليئة بالنجاحات والتقدم والتفوق والخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى