الأخبار اللبنانية

محفوض: أتلقى تهديدات لمطالبتي بالسلسلة

كشف نقيب المعلمين في المدارس الخاصة نعمة محفوض انه يتلقى تهديدات بسبب متابعته لملف “السلسلة”. وأكد محفوض أن الاضراب قائم يومي الثلثاء والاربعاء المقبلين في 27 و28 الجاري، على ان تتخلله اعتصامات امام 25 سرايا في لبنان، وسنشلّ البلد وكل ادارات الدولة ونسعى الى انجاح الاعتصام.
لكن ماذا بعد الاربعاء؟ لم نحدد بعد، يقول محفوض لـ”الجمهورية”، لافتاً الى قرار الاضراب المفتوح لم يتخذ بعد، اذ في ضوء تحركنا في مطلع الاسبوع نقرّر الخطوات اللاحقة.
ولفت رداً على سؤال الى أن الحكومة لن تتجرأ على اتخاذ أي اجراء بحق موظفيها بسبب إلتزامهم بالاضراب أو الاضراب المفتوح اذا اتخذ، لأن الفساد مستشرٍ في الطبقة السياسية. وأكد انه ماض في نضاله وفي المعركة من اجل اقرار سلسلة الرتب والرواتب رغم التهديدات التي يتلقاها خصوصاً في ما يتعلق بمطالبته الدولة بتسوية اوضاع الاملاك البحرية.
لقد سرقوا البلد والان الوضع الاقتصادي متوقف على راتب العسكري والموظف؟ أما عن تحرّك اهالي الطلاب المرتقب يوم الاثنين المقبل استباقاً لإضراب الاساتذة، فقال: الاهالي الحقيقيون يقفون معنا ويؤيدون مطالبنا لسببين، أولهما أن هذه السلسلة تلحق قسماً كبيراً من الاهالي الذي هم بغالبيتهم من العسكر والموظفين، والثاني لأن الاهل الحريصين على أولادهم يحرصون على المعلمين أيضاً الذين اذا زادت رواتبهم سترتاح نفسيتهم ويصبح أداؤهم افضل. واعرب عن اعتقاده أن أصحاب المؤسسات يحركون هؤلاء الاهالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى