الأخبار اللبنانية

العحوز:الويل كل الويل من يستهدف مقاماتنا ولن نقف مكتوفي الأيدي.

حذر رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز من مغبة الإستمرار في إستفزاز شريحة أساسية وكبرى إن لم نقل الأكبر في لبنان عبر إستهداف موقع ومقام رئاسة الحكومة.
وقال، لم نتفاجأ أمام سلطة الأمر الواقع المستقوية بسلاح ميليشيا حزب الله الإرهابي أن تستمر في سياسة الإستعلاء والتعدي والتحامل على مقامات أهل السنة في لبنان محاولة لإخضاعهم عبر استهدافهم بفبركة ملفات وتحميلهم تبعات وأوزار قضايا لا علاقة لهم بها.
وتابع ، إن إسلوب التشفي الذي يتبعه المتسلط والمتحكم على السلطة في لبنان لإستضعاف أهل العروبة والعروبيين أهل السنة ومحاولة إذلالهم لن تمر مرور الكرام.
لقد سكتنا على الظلم والضيم لسنوات عدة وتحملنا الأذى، وقبضنا بأيدينا على الجمر حفاظا على الأمن والسلم الأهلي في البلاد ..ولكن عندما يستهدف أعلى مقام لأهل السنة في لبنان، فهذا الأمر هو بمثابة إعلان حرب على السلم الأهلي وتجاوزا واضحا للدستور ولكل الخطوط الحمراء ولن نقف مكتوفي الأيدي تجاهه.
وختم العجوز قائلا، لن نسمح لمجموعات حاقدة عابرة للتاريخ أن ترسم لنا طريق مستقبلنا، ولن نقبل بعد اليوم ان تتعرض للظلم والإساءة دون الرد..فنحن ندافع عن أهل السنة من منطلق وطني عروبي ، فلا يظنن أحد بأنه بسلاحه الميليشياوي وبحلفائه الأقزام المتسلطين سيستطيع أن يكسر شوكتنا ..
فالويل كل الويل لمن يتعرض لمقاماتنا ولأهلنا ، فأحذروا من طيش وغباء وفوقية أعمال الفئة المتسلطة المشبوهة في البلاد لأن أهلنا لم يعد بإستطاعتهم السكوت بعد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى