الأخبار اللبنانية

عون يزور علي فضة

زار أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في الشمال المحامي جلال عون ، معاون أمين عام الحزب العربي الديمقراطي علي فضة في مكتب الحزب في جبل محسن حيث جرى التداول بالوضع العام في البلد وعما جرى أمس في جبل محسن وصدر في نهاية الاجتماع البيان التالي :

عبرت قيادتا الحزبين في أكثر من مناسبة مشيدة بالدور الذي إضطلع به الجيش في تعامله مع الاحداث المتنقلة في لبنان عمومًا وطرابلس خصوصًا بحكمة عالية وهذا ما كان يتطلع إليه في التعامل مع ما حصل في الأمس .
أن قيادتا الحزبين تدركا أن توجيهات قيادة الجيش لوحداتها وضباطها وعناصرها هي بوجوب التعاطي والتعامل بأبوية مع الناس خاصة في التعبير عن سخطها ازاء الوضع الاقتصادي والمعيشي الخانق وأن ما حصل في الأمس يثبت أنها مخالفةً للتعليمات العسكرية قد ارتكبت، حيث أفرطت بعض العناصر بإستخدام القوة بوجه أناس سلميين يعبرون عن ما آلت اليه احوالهم.

ازاء ما حصل دعا المجتمعون الى إجراء تحقيق شفاف حول الأحداث التي مضت وتحديد المسؤوليات مع التاكيد أن الجميع تحت سقف القانون .

كما أكد المجتمعون أنهم الى جانب قيادة الجيش ودورها الحكيم سيما في هكذا أوضاع حساسة تمر بها البلاد ، وتمنوا الشفاء لجميع للجرحى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى