الأخبار اللبنانية

كرامي عرض مع زواره في طرابلس مطالبهم والاوضاع في الشمال

عرض الرئيس عمر كرامي مع زواره في مكتبه في كرم القلة في طرابلس، في حضور وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي والوزير السابق سامي منقارة، الأوضاع العامة في طرابلس والشمال لا سيما العاصفة التي ضربت لبنان. وفي هذا الاطار، التقى الرئيس كرامي وفدا من عمال بلدية طرابلس وموظفيها نقلوا اليه “استياءهم من المحاصرة التي تتم من بعض الأعضاء في المجلس البلدي على رئيس البلدية لإجباره على تقديم استقالته”.

ثم التقى وفدا من الأساتذة المتعاقدين في المدارس الرسمية في طرابلس والشمال نقل اليه “معاناة الأساتذة جراء عدم استيفائهم لحقوقهم المالية اضافة الى المباراة المفتوحة التي تنوي اقامتها وزارة التربية”، مطالبين بأن “تكون هذه المباراة محصورة للأساتذة المتعاقدين فقط”.

واستقبل الرئيس كرامي نقيب تجار سوق الخضر والفاكهة للجملة والمفرق في طرابلس منيب معرباني الذي تحدث عن “الوضع المأسوي في السوق وضرورة نقله الى البناء الجديد في السقي الشمالي”.

والتقى وفدا من منطقة الضنية تقدمه رئيس بلدية عاصون معتصم عبد القادر الذي تحدث عن الأضرار التي لحقت بمنطقة الضنية عموما وبلدة عاصون خصوصا جراء العاصفة الثلجية ضربت لبنان ولفت عبد القادر الى أن “الاضرار تقدر بالملايين وتهدد ارزاق الناس وارواحهم”.

واستقبل كرامي رئيس جمعية كشافة الغد في لبنان عبد الرزاق عواد على رأس وفد اجتماعي وشعبي، وتحدث عن “اوضاع مدينة طرابلس في ظل التأزم داخل مجلس بلدية طرابلس والشلل الذي يفرضه هذا التأزم على واقع مجمل المرافق العامة المدينة”.

بعد ذلك، استقبل مدير “المستشفى الاسلامي الخيري” عزام أسوم على رأس وفد من أطباء المستشفى وموظفيه وممرضيه شارحا وضع المستشفى.

وأمت مكتبه وفود اجتماعية وتربوية وشعبية وكشفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى