الأخبار اللبنانية

رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار يوجه رسالة تضامنية للعاهل البحريني

وجه رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز رسالة تضامنية الى العاهل البحريني جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة جاء فيها :

صاحب الجلالة ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

من لبنان العروبة ، لبنان الوفاء  ، لبنان المحبة والإخلاص لأشقائه العرب ، نوجه لجلالتكم ولمملكة البحرين قيادة وشعباً رسالة تضامنية تحمل معها أسمى آيات العز والفخر لدوركم المقدام الرائد في مسيرة الخير والعطاء .

صاحب الجلالة ،

التطورات والأحداث التي تواجهها مملكة البحرين جعلتني أكتب لجلالتكم من عمق المعاناة العربية التي تواجه أخطر وأصعب التحديات في هذا الزمن ، حيث يسعى المتآمرون لزعزعة الأمن والإستقرار في أراضينا والتي نالت أراضي البحرين الشقيق نصيباً منها ، ولكنها وبحمد الله وبقيادتكم الحكيمة وبمساعدة الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي استطاعت أن تقف سداً منيعاً أمام محاولات الترهيب والتخريب والترويع .

جلالة الملك ،

لقد حاول بعض الحاقدين المتآمرين على مملكة البحرين وعلى الوطن العربي ككل أن يسخروا مشروعهم الفارسي للنيل من وحدتكم ، واستخدموا كل مقوماتهم لتشويه الحقائق وتجييش الحقد الأعمى لديهم ضدكم ، ظناً منهم بأنهم يستطيعون وضع يدهم على منطقة الخليج العربي من بوابة توتير الأوضاع على الأراضي العربية البحرينية ، ونسوا وتناسوا بأن للبحرين رب يحميها وأشقاء لن يتوانوا في الدفاع عن أمنها وأمن شعبها العظيم.

جلالة الملك ،

لقد سمعنا بعض النقيق يخرج من أبواق حاقدة ناكرة متآمرة تريد تسعير الفتنة المذهبية على أرض البحرين الشقيق، ونقول لجلالتكم ولشعبكم العظيم بأن هذه الأفواه ستخرس حتماً لأن مشروعها مفضوح ومكشوف وسيأتي يوم الحق الذي سيزهق فيه الباطل .

جلالة الملك ،

بإسمي وإسم إخواني في حركة الناصريين الأحرار في لبنان ،نعلن استنكارنا واستهجاننا الشديد لتصريحات أمين عام حزب الله ضد جلالتكم وضد مملكة البحرين مؤكدين وقوف غالبية الشعب اللبناني معكم ، مؤيدين متضامنين مدافعين عن دوركم الوطني والعربي الكبير.

حفظكم الله يا صاحب الجلالة ، وحفظ مملكة البحرين وكل الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى