ثقافة

بيان الأندية الشمالية بكرة السلة حول الانتخابات التكميلية لاتحاد اللعبة

إستضاف مركز الصفدي الثقافي الرياضي إجتماعا للاندية الشمالية بكرة السلة بحثت خلاله في الانتخابات التكميلية لاتحاد اللعبة، وأصدرت بيانا جاء فيه:
عقدت الاندية الشمالية بكرة السلة إجتماعا في مركز الصفدي الثقافي الرياضي في طرابلس، بحضور المرشحين الدكتور وليد كرم، دافيد الحامض ويغيا أغوب سرابونيان، ناقشت خلاله الانتخابات التكميلية لاتحاد كرة السلة.
وبعد سلسلة من المداولات والنقاشات، أعلن ممثل نادي الفوار السيد دافيد الحامض عن وضع ترشيحه بتصرف الأندية الشمالية، في حين أكد الدكتور وليد كرم أن قرار ترشيحه هو بيد هذه الأندية..

ويهم المجتمعين التأكيد على ما يلي:
أولا: أعلن المجتمعون تمسكهم بترشيح الدكتور وليد كرم للانتخابات التكميلية كممثل عن منطقة الشمال وأنديتها، ودعوة الأندية الحليفة والصديقة الى تأييد وتبني هذا الترشيح إنطلاقا من الحفاظ على التمثيل الشمالي ضمن الاتحاد بعضوين على الأقل.
ثانيا: أبدى المجتمعون رفضهم لكل المحاولات التي سقوم بها العرابون لجهة التسويات والترشيحات التي تأتي فوقية، ولا تخرج من رحم الأندية الشمالية، معتبرين أنها تهدف الى خلق مواجهة بين نادي الهومتنمان الذي يحظى بمحبة وتقدير الشماليين وبين أندية المحافظة، وهذا ما ترفضه الأندية الشمالية ويرفضه أيضا نادي الهومنتمان.
ثالثا: يؤكد المجتمعون على ضرورة أن تتمثل كل الطوائف والمذاهب والمناطق في إتحاد كرة السلة إيمانا منهم بأن التنوع مصدر غنى لهذا الاتحاد، لكن شرط ان لا يكون هذا التمثيل على حساب حصة منطقة الشمال التي لا يمكن التفريط بها مهما كانت الظروف والمعطيات.
رابعا: توجيه الشكر والتقدير الى نادي الحكمة ورئيسه السيد طلال مقدسي وإدارته على دعمهم وتبنيهم لموقف الاندية الشمالية.
خامسا: توجيه الشكر الى نادي الهومنتمان على تفهمه لخصوصية الشمال وأنديته والتأكيد على الأخوة الصادقة معه، والتعاون المستقبلي لما فيه خير اللعبة.
سادسا: يؤكد المجتمعون ثقتهم برئيس نادي المتحد السيد أحمد الصفدي، وتجديد التفويض له بهدف إستكمال المساعي والاتصالات التي يجريها وإبقاء باب المشاورات مفتوحا بالمشاركة مع الحلفاء والداعمين..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى