الأخبار اللبنانية

الجسر في لقاء شعبي حاشد في المنكوبين

جددّ عضو كتلة “المستقبل” النائب سمير الجسر في لقاء شعبي حاشد في منطقة المنكوبين في طرابلس،

التأكيد على أنّ “الإستحقاق الإنتخابي المقبل هو مصيري وسياسي”، مشيراً الى أن “لا خيار لنا الاّ أن نخوض الإنتخابات ونفوز بها من أجل أن نحفظ لبنان”، وتوجه الى الحاضرين بالقول: “قراركم هو الحدّ الفاصل، وعليكم أن تختاروا بين مشروع الدولة الذي يؤمن العدالة والمساواة للجميع ومشروع النظام الأمني الشمولي”.

 

وشددّ على أنّ “لائحة التضامن الطرابلسي قائمة على تفاهم سياسي وليس انتخابي، وأنها بهذا الزخم السياسي ستساعد في تنمية المدينة”، لافتاً الى أن “من يروج الشائعات عن التشطيب بين أعضاء اللائحة يهدف الى رمي الفتنة بين أطراف الفريق الواحد، كي يتسلل ويصل الى الندوة البرلمانية، لأن التشطيب هو الوسيلة الوحيدة التي ستفسح المجال لقوى الثامن من آذار بالوصول”.
وأكدّ أن “تيار المستقبل ملتزم باللائحة كاملةً دون استثناء”، مشدداً على “ضرورة التماسك والتكاتف والعمل يداً واحدة من أجل كل اللائحة”.

ودعا الجسر “الجميع الى النزول باكراً الى صناديق الإقتراع يوم الأحد المقبل، لأنه طالما أن خصومنا ومنافسينا وجهوا دعوة لمناصريهم بالإنتخاب حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً، لذلك فمن باب الأخذ بالأسباب، ومن باب الحذر، علينا الإدلاء بأصواتنا باكراً”، متمنياً أنّ “تجري الإنتخابات في جو هادىء وجيدّ”، ومؤكداً “أنه لن يستطيع أحد تعطيل الإنتخابات”.

وختم:”نلتقي واياكم في السابع من حزيران لنبين للجميع موقع طرابلس السياسي السيادي والإستقلالي، وللتصويت للائحة زي ما هيي والسماء الزرقاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى