الأخبار اللبنانية

عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ شريف توتيو : بارك عملية القدس البطولية ، ودعا السلطة الفلسطينية إلى وقف التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني

بارك عضو قيادة جبهة العمل الإسلامي في لبنان / عضو مجلس أمناء حركة التوحيد الشيخ شريف توتيو : بعملية القدس البطولية التي أدّت إلى إصابة عدد من المستوطنين الصهاينة المغتصبين ثلاثة منهم في حالة الخطر. واعتبر: أنها تأتي رداً على جرائم العدو الاجرامية الدموية التي ارتكبها ويرتكبها في حق الشعب الفلسطيني الثائر في الضفة الغربية وقطاع غزة، وتأتي أيضاً في سياق المعركة المستمرة والممتدة من معركة «سيف القدس» إلى وحدة الساحات وإلى كافة العمليات الرائدة التي تؤكد على حق الفلسطينيين الطبيعي والمشروع في جهاده ومقاومته حتى استرجاع أرضه وكافة المقدسات المحتلة الإسلامية والمسيحية على حدّ سواء.

وأضاف الشيخ توتيو: أنها جاءت لتثبت للعالم أجمع على حيوية وأحقية هذا الشعب المكافح وعلى خياره الصائب في ردّ العدوان وفي استمراره في هذا النهج لأن هذا العدو لا ينفع معه إلا القوة والحديد والنار.

ودعا الشيخ توتيو: السلطة الفلسطينية إلى وقف التنسيق الأمني وكل الاتفاقات السابقة مع العدو الصهيوني والانحياز إلى شعبها الأبيّ الذي اختار دربه وطريقه بعدما بات واضحاً للقاصي والداني فشل وعقم كل المفاوضات معه والتي تنصّل منها ولم يلتزم بها ولا بكل القرارات الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى