الأخبار اللبنانية

سعادة يزور الشبطيني في طرابلس

قام المرشح عن المقعد الماروني على لائحة التضامن الطرابلسي سامر سعادة بزيارة منزل

جورج شبطيني في طرابلس ، لشكره على انسحابه من الاستحقاق الانتخابي لصالح لائحة التضامن . وبعد ان جرى التدوال بمجمل القضايا والتطورات الانتخابية على الساحة اللبنانية عموما والطرابلسية خصوصا. ادلى شبطيني بتصريح اكد فيه ان انسحابه ناتج عن قناعة حقيقية بضرورة دعم لائحة التضامن.
وقال :في وقت كان لي موقفا خاصا بالنسبة للموقع الماروني في طرابلس تقدمنا بترشيحنا وخضنا هذا الاستحقاق لدعم الحضور الماروني في المدينة ،واليوم  مع وجود الشيخ سامر الذي يحظى بثقة كبيرة لدينا  وعند الطائفة المارونية عموما،قررنا الانسحاب لصالحه ودعمه بالنسبة لهذا المركز متمنيا له كل النجاح .
واضاف: ان التعاون سيستمر مع الشيخ سامر وسنبقى الى جانبه لمصلحة طرابلس ومصلحة الطائفة المارونية كما نطلب من مناصرينا ان يلتزموا بكامل اعضاء لائحة التضامن الطرابلسي وهذا ما اكدناه للشيخ سعد الحريري خلال زيارتنا له في قريطم .
من جهته المرشح سعادة وردا على سؤال قال: باختصار ليس غريبا على بيت كريم مثل بيت الشبطيني وخاصة بيت الاستاذ جورج ان يضحوا في سبيل المصلحة العليا ومصلحة لبنان . واليوم بعد ان تبادلنا الاراء اكدنا على ضرورة تفعيل الدور والوجود  الماروني في طرابلس، لنؤكد ان هذه المدينة بالفعل هي مدينة تعاون وانصهار وطني ،وسنبقى  بتعاون مستمر من اجل مصلحة لبنان ومصلحة هذه المدينة .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى