الأخبار اللبنانية

المتحد طرابلس يلتقي القادسية الكويتي ودياً… ويفوز 77/55

استضاف فريق المتحد طرابلس (وصيف بطل لبنان) فريق القادسية الكويتي (بطل الكويت بكرة السلة)

في مباراة ودية على أرض ملعب مركز الصفدي الثقافي الرياضي في إطار إستعدادات الفريقين لبطولتي الدوري العام اللبناني والكويتي، أسفرت عن فوز المتحد (77/55) بحضور جمهور طرابلسي غفير ضاقت به مدرجات الملعب.
المباراة جاءت قوية إعتمد فيها الفريقان الاسلوب الدفاعي البحت، ونجح المتحد في الحد من تمدد لاعبي القادسية الى تحت السلة، وإضطرهم للاعتماد على الرميات الثلاثية التي لم تثمر في كل مرة، الامر الذي جعل الأفضلية في بناء الهجمات للاعبي المتحد الذين بذلوا مجهودا كبيرا في تحقيق سلسلة إختراقات حققت لهم التقدم المستمر بالرغم من إهدارهم بعض الرميات الحرة التي كان من الممكن ان ترفع رصيدهم.
كما كانت المباراة مناسبة جديدة لاختبار اللاعبين فعمل الفريق الكويتي على إشراك كل لاعبيه للوقوف على مستواهم، فيما عمل مدرب المتحد طوني فويانيتش على إشراك أكثر من تشكيلة، وكان آخرها في الربع الاخير تشكيلة لبنانية صرفة أبلت بلاء حسنا وحافظت على التقدم بفارق 20 نقطة.
وقد جاءت نتائج الأشواط الأربعة: (22/11) (47/31) (58/37) (77/55)
مثل المتحد طرابلس: دارين كيلي، أنطوني وليم، محمد جبر، محمد عكاري، محمد فحص، ماريو عبود، مازن منيمنة، طارق هوشر، هاني زكريا، إيلي رستم.
مثل القادسية الكويتي: عبد العزيز حميدي، عبد الله المطيري، مايك مارشال، عبدالله صواف، احمد سعود، فهاد السبيعي، عبدالله سالمين، صقر عبد الرضا، ناصر الظفيري، وائل راشد، محمد نبيل إيمانويل.
قاد المباراة الحكام الدولي نذير السعودي والدولي جورج درغام، والاتحادي ربيع المصري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى