الأخبار اللبنانية

رئيس الجمهورية بحث مع السنيورة اعادة اطلاق الحوار والتقى زوارا

تشاور رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم مع الرئيس فؤاد السنيورة في موضوع اعادة اطلاق الحوار الوطني والسبل الايلة الى تحقيق هذه الخطوة، لتمكين لبنان من اجتياز المرحلة الراهنة والمقبلة بالتماسك الوطني والتفاهم بين اللبنانيين.

وعرض الرئيس سليمان مع وزير الصحة العامة علي حسن خليل للاوضاع العامة وشؤون وزارته، وتسلم من وزير الصحة مع وفد جمعية واحة الشهيد اللبناني في حركة امل دعوة الى الافطار الذي تقيمه غروب الثامن من آب المقبل.

واطلع الرئيس سليمان من رئيس مجلس الخدمة المدنية الوزير السابق خالد قباني على عمل المجلس وخطواته واقتراحاته على ابواب انطلاق ورشة العمل الحكومي، وفي طليعتها التعيينات الادارية وملء الشواغر.

واستقبل رئيس الجمهورية سفيرة بريطانيا فرنسيس غاي لمناسبة انتهاء مهماتها الدبلوماسية في بيروت، وتقديرا لدورها في تعزيز العلاقات الثنائية والنشاطات الثقافية والاجتماعية التي قامت طوال فترة وجودها، منحها الرئيس سليمان درع رئاسة الجمهورية متمنيا لها التوفيق في مهمتها الجديدة.

وزار بعبدا المدير العام السابق للامن العام اللواء نديم لطيف مع وفد من العائلة شكر رئيس الجمهورية على التعزية بوفاة والدته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى