الأخبار اللبنانية

حمدان يزور المفتي حسون

قام وفد من حركة الناصريين المستقلين – المرابطون يتقدمه أمين الهيئة القيادية العميد مصطفى حمدان وعضوية الأخوة فؤاد الحسن، محمد قليلات، ربى بعلبكي، العميد سعد الدين الشريف، بسام عراجي والأخ محمد خالد بزيارة سماحة مفتي الجمهورية العربية السورية فضيلة الشيخ أحمد بدر الدين حسون في دمشق، مباركين له حلول شهر رمضان المبارك.

بعد اللقاء، أكد العميد حمدان أن سماحته أصبح مفتياً لكل أمتنا العربية ولكل المقاومين والمجاهدين على امتداد الأمة وذلك بفضل صموده وصبره وحكمته. مشيراً أن الخطاب الذي نسمعه منه دائماً هو خطاب يدعو إلى الوحدة ورصّ الصفوف ومواجه هؤلاء المخربين والارهابيين الذين يعيثون فساداً وتفتيتاً وتقسيماً على مستوى الأمة خدمة ليهودية الدولة الاسرائيلية.

كما وجه حمدان التحية إلى أهل وشعب سوريا العربية الذين اصطفاهم رب العالمين اليوم لمكافحة الوحدات الاسرائيلية المستترة لجبهة النصرة، كما اصطفى في الـ 2006 المقاومين والمجاهدين على أرض لبنان لالحاق الهزيمة بالعدو الصهيوني. ورأى حمدان أن ما يجري على أرض سوريا هو امتداد للـ 2006 فالعدو واحد والمدير واحد .

وفي هذه المناسبة، حمل سماحة المفتي حسون تحياته ومدى محبته إلى أهل لبنان، داعياً الجميع إلى الروية والحكمة والاتعاظ مما يجري على كل الأراضي العربية خاصة في سوريا. كما تمنى سماحته أن يهلّ شهر رمضان القادم وتكون كل الأمة العربية بخير وسلام وعلى وئام واستعداد لرصّ الصفوف من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين من نهرها إلى بحرها  وقدسها الشريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى